العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

شاهد الصور..."تيفاني آند كو" تفتتح متجراً جديداً في "مودا مول"

شيرازي: افتتاح متجر جديد للساعات السويسرية خلال أسابيع

المنامة - حسن الصائغ | تصوير: أحمد آل حيدر 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت شركة "تيفاني آند كو" أمس الأحد (4 مايو/ أيار 2014) عن افتتاح البوتيك الجديد في البحرين في المودا مول، أحد أرقى مراكز التسوق في العاصمة البحرينية. يشغل مساحة تبلغ 1,898 أقدام مربعة وتديره مركز مجوهرات البحرين، شريك تيفاني في البحرين منذ العام 1992.

وبمناسبة افتتاح البوتيك الجديد، اعتبر نائب الرئيس للأسواق الناشئة في تيفاني، لوران كاتالا، افتتاح البوتيك في منطقة Jewellery Courtالراقية في مودا مول يمثل حقبة جديدة لحضور تيفاني في البحرين، ويؤكد على أهمية السوق لإستراتيجية النمو الإقليمي التي تتبعها الشركة بنجاح في المنطقة، وقال: "تضع تيفاني آند كو بين أيدي زبائنها في البحرين تجربة قلّ نظيرها تتسم بالغِنى والثراء من خلال البوتيك الجديد الذي يُبرز الإرثَ الخالد للعلامة التجارية من خلال تصميمه ومعروضاته من أنفس المجوهرات وأرقى الحُليّ".

من جانبه، أعرب العضو المنتدب لمركز مجوهرات البحرين، أبو قاسم شيرازي، عن شعور شركته بالفخر بافتتاح بوتيك تيفاني في أرقى مراكز التسوق في البحرين، وقال: "سيشاهد الزبائن في هذا المتجر وسيحصلون على أفضل ما لدى تيفاني من تصاميم إبداعية وحرفية راقية في أجواء ابتُكرت خصيصاً لتحقيق أقصى درجات الراحة لهم".

ومن جانبه، كشف المدير الإدارة لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي "عن افتتاح قريب لمتجر جديد للساعات السويسرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مبيناً أن هناك خطط لمركز البحرين للمجوهرات لافتتاح متاجر جديدة في مجمعات تجارية في مملكة البحرين.

وأوضح شيرازي بأن عدد البوتيكات تحت مظلة مركز البحرين للمجوهرات تصل إلى 15 متجراً، مشيراً إلى أن هناك متجرين في منطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية في الخبر، مرجحاً افتتاح متاجر جديدة في ذات المنطقة أو مناطق أخرى في السعودية، موضحاً أن عدد العلامات التجارية التي تنظوي تحت مظلة مركز البحرين للمجوهرات تبلغ نحو 40 علامة تجارية متخصصة في الساعات والمجوهرات.

وتُبرز أجواء المتجر المميز إرثَ تيفاني العريق في التصميم المبتكر، الذي تُشعّ فيه روائع الحُليّ جمالاً ورونقاً، وقد استخدم في تصميمه الزجاج والرخام المنحوتان، والفولاذ، فيما تتألّق بالمكان زُرقةُ تيفاني النادرة لتُضفي عليه مزيداً من الأناقة. ويلمس الزائر إلى البوتيك، المنغمس انغماساً جلياً في تاريخ تيفاني، أوجه الأناقة والتقاليد المتعدّدة، التي لطالما طُبعت بها هذه العلامة وتميّزت، فالداخل الأنيق مستلهم من المتجر الكائن بالجادة الخامسة في نيويورك، فيما يضمّ معروضات أصيلة من أرشيف تيفاني العريق. وتعكس عناصر التصميم إرثاً من الحرفية الممتازة التي اشتهرت بها تيفاني لأكثر من 175 عاماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً