العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

فرحان يستعرض مع العامر ترتيبات مؤتمر «المحكمة العربية لحقوق الإنسان»

تنظم المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان المؤتمر الدولي حول المحكمة العربية لحقوق الإنسان في الفترة (25 - 26 مايو/ أيار2014) بفندق الرتز كارلتون بمملكة البحرين.

هذا واستعرض الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أحمد عبدلله فرحان مع وكيل وزارة الخارجية للشئون الإقليمية ومجلس التعاون السفير حمد أحمد العامر الترتيبات لاستضافة المؤتمر، وذلك خلال لقائهما صباح أمس (الأحد) بمقر المؤسسة بضاحية السيف.

كما تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره فيما بين وزارة الخارجية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

من جانبه، شكر وكيل وزارة الخارجية، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على جهودها المبذولة من أجل تعزيز وحماية حقوق الإنسان، ونشر الوعي بأهميتها في ترسيخ مبادئ العدالة والمساواة في مملكة البحرين، وهنأ المؤسسة على إقرار مجلس النواب لمشروع قانون إنشاء المؤسسة الوطنية، وأبدى أمله في أن يكون ذلك مناسبة لتأكيد دور المؤسسة الوطنية في تعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان الأمين العام المساعد ياسر صقر الشيراوي، ومدير إدارة الشئون القانونية ياسر شاهين، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية يعقوب الحمد. ومن جانب وزارة الخارجية مدير الإدارة العربية السفير عبدالحميد حسن، ومستشار إدارة الشئون القانونية إبراهيم بدوي، والملحق الدبلوماسي بالوزارة فاطمة الدوسري، ومن مكتب وكيل الوزارة للشئون الإقليمية ومجلس التعاون الآنسة عالية الجابر.

العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:41 ص

      البحرين

      البحرين حققت مالا حققه العالم من حقوق الانسان !!!

اقرأ ايضاً