العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

«فوربس الشرق الأوسط» تكرم ناصر بن حمد لدوره في العمل الخيري والإنساني

الحضور في حفل تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي رعته «فوربس الشرق الأوسط»
الحضور في حفل تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي رعته «فوربس الشرق الأوسط»

كرمت مجلة فوربس الشرق الأوسط العالمية، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على جهوده الإنسانية وأعماله الخيرية من خلال المؤسسة الخيرية الملكية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته المجلة، أمس الأحد (4 مايو/ أيار 2014)، بحضور حشد كبير من الشخصيات ورجال الأعمال، حيث تم تكريم سمو الشيخ ناصر لما لأعماله من تأثير إيجابي كبير في حياة الفئات المستفيدة منها، والتي تشمل الأيتام والأرامل والمحتاجين في مملكة البحرين، علاوة على الأعمال الإغاثية للشعوب والدول الشقيقة والصديقة، والتي كان لسموه دور كبير في تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية والتنموية لهذه الشعوب، والتي كان لها الأثر الطيب في دعمهم وتحسين مستوى الحياة لديهم.

وأعرب سمو الشيخ ناصر عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على الدور الإنساني الكبير لجلالته في دعم المحتاجين ورعاية الأيتام والأرامل في البحرين وتقديم العون والمساعدة للشعوب الشقيقة والصديقة، معاهداً جلالته العمل بكل جهد وإخلاص لتنفيذ توجيهات جلالته السامية في العمل الخيري وتقديم الرعاية المتميزة لجميع الفئات المحتاجة في مملكتنا الغالية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المفدى وأن يجزيه خير الجزاء على أعمال جلالته ومكارمه السخية لأبناء شعبه الوفي والمحتاجين في مختلف دول العالم وأن يوفق جلالته إلى كل خير.

وأضاف سموه أن جلالة الملك المفدى علَّمنا معنى العمل الخيري والإنساني من خلال أعماله الإنسانية الكبيرة على جميع المستويات، ومد يد العون للمحتاجين والمنكوبين في مختلف بقاع العالم، ومبادراته الإنسانية المستمرة في مساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين، والذي يعكس حرص جلالته على تقديم العون والمساعدة للجميع، مشيداً سموه بدعم الحكومة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وثمن سموه لشعب البحرين دعمه للعمل الخيري والإنساني، مبيناً أن مساعدة المحتاجين وغوث المنكوبين أمر حثت عليه الشريعة الإسلامية السمحاء، وهي من الطباع العربية التي تربينا عليها، وهو أمر مترسخ وثابت في قلوب جميع أفراد الشعب، وقد عرف المجتمع البحريني بتقديمه العون والمساعدة للجميع.

كما أشاد سموه بجهود مجلة (فوربس - الشرق الأوسط)، واهتمامها بتكريم رواد الأعمال ومن أثبتوا قدراتهم ونجاحهم في قطاعات مختلفة، وتم اختيارهم وفق معايير وأسس واضحة.

وقال سموه إن: هذه الفعالية مبادرة طيبة تصب في مصلحة العمل الخيري، وتحث على المبادرة في هذا المجال وتندرج ضمن الشراكة المجتمعية للعمل الخيري. مقدراً سموه هذه المبادرة والجهود المخلصة الكبيرة في تطوير العمل الخيري، وخلق روح المنافسة بين الجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء لصالح المحتاجين والمنكوبين في مختلف دول العالم.

كما تم خلال الحفل تكريم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وقام سمو الشيخ ناصر بتكريم مجموعة من الشخصيات البحرينية وهم: خالد كانو، عصام فخرو، المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله ناس، وبهية الجشي، تقديراً لدورهم المتميز كشخصيات بحرينية رائدة في المجتمع وريادة الأعمال.

يشار إلى أن مجلة (فوربس - الشرق الأوسط)، هي النسخة المرخصة من المجلة العالمية “فوربس” والتي تكمل مسيرة فوربس الصحافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يلقى أسلوب (فوربس - الشرق الأوسط) التحريري اهتماماً كبيراً بين أوساط المجتمع، والشخصيات العربية المهمة والمؤثرة، من رجال الأعمال، والرؤساء التنفيذيين، وممثلي الحكومات والمستثمرين.

وتقوم المجلة بتحديد خارطة الطريق لصحافة الأعمال والأموال عن طريق الكشف عن الفرص واتجاهات الأعمال في أسواق المنطقة ومع كل بداية شهر تقدم آخر أخبار الرؤساء التنفيذيين وآخر المعلومات عن نجاحاتهم، كما تقوم بنشر وإعداد قوائم خاصة، بناءً على الحيادية والمصداقية والالتزام بمنهجيات البحث العلمي وجودة المعايير على مستوى العالم.

العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً