العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء يعرب عن اعتزازه بالدور الرقابي للبرلمان

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن اعتزاز الحكومة بالدور البرلماني الرقابي وآثاره الإيجابية على مسيرة العمل الوطني، مؤكداً سموه حرص الحكومة على توثيق التعاون مع البرلمان والدفع به قدماً إلى الأمام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من النواب والمسئولين بالبلاد.

ووجه سموه تحية شكر وتقدير للصحافة الوطنية التي واجهت التقارير المغلوطة لبعض المنظمات وحملات التزييف ضد واقع الحريات الصحافية في المملكة بالبحرين وقامت بكل مسئولية بواجباتها الوطنية في الدفاع عن البحرين عندما تخلّت بعض المؤسسات عن مصداقيتها وحياديتها ودورها في هذا الشأن.

إلى ذلك أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء متابعة سموه الشخصية لكل خدمة تتصل بالمواطن فيما يتعلق بالصحة والتعليم والإسكان، لافتاً سموه إلى أن الحكومة تحرص دوماً على توفير أفضل الخدمات وأعلاها مستوى للمواطنين وفي مقدمة ذلك الرعاية الصحية والعلاجية.

وأشار سموه إلى أن ما أنجز للمواطن في البحرين يتعدى بمراحل ما أنجز في العديد من الدول الكبرى وهذا يضع الجميع أمام مسئولية الحفاظ على المنجز الوطني.

وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث شدد على أن المعطيات العالمية والتحديات التي تواجه المنطقة تثبت يوماً بعد يوم بعد نظر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حينما دعا إلى الانتقال من حالة التعاون إلى الاتحاد الخليجي، كما أن هذه التطورات العالمية تفرض على دول المجلس الإسراع في إقامة هذا الاتحاد الذي سيضيف لبنة تقوّي البناء الخليجي.

العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:37 ص

      لقد

      لقد حقق البرلمان فى البحرين كل شى لصالح الشعب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقرأ ايضاً