العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

الاجتماع التنسيقي لـ «الوسطى» يناقش القضايا المرورية ومشكلة الإسكان

الفاضل مترئساً الاجتماع التنسيقي الثالث في «الوسطى»
الفاضل مترئساً الاجتماع التنسيقي الثالث في «الوسطى»

ترأس محافظ الوسطى مبارك الفاضل، اجتماع المجلس التنسيقي الثالث، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الأهالي بالمحافظة الوسطى، كما تم التطرق لمشكلة شارع البوكوارة من الناحية المرورية لتنظيم حركة السير، وذلك بحضور رئيس وحدة المراقبة المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد عادل الدوسري، لنقل آراء ومقترحات الأعضاء إلى المسئولين بالإدارة العامة للمرور.

ثم قدم مدير أمن مديرية شرطة المحافظة الوسطى العميد شمسان البوعينين، شرحاً مفصلاً عن شارع البوكوارة لحل المشكلة المرورية المتمثلة في ازدحام السيارات في الشارع، وقدم مقترحاً لحل تلك المشكلة تتضمن تحويل الشارع باتجاه واحد فقط، حيث أجمع رئيس وأعضاء المجلس التنسيقي على المقترح على أن تؤخذ موافقة الجهات الحكومية وكذلك رأي المواطنين القاطنين في المنطقة.

كما تطرق الاجتماع إلى القضايا الإسكانية في المحافظة مع ممثل وزارة الإسكان، حيث تم التأكيد على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع الإسكانية وتقليص مدة الانتطار لجميع المواطنين في المحافظة.

وناقش المحافظ مع ممثل هيئة الكهرباء والماء كيفية التنسيق مع الجهات المعنية للتغلب على الانقطاعات الكهربائية وتفاديها خلال موسم الصيف.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:28 ص

      اين دور المجلس البلدي

      اين دور المجلس البلدي الوسطى اين اعضاءه عن مثل الامور
      وشلون الازدواجيه بين المجلس و المحافظة

اقرأ ايضاً