العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

تحسن صحة مصاب المالكية إثر سقوط مظلة على سيارته بفعل الرياح

آثار الرياح القوية في بعض مناطق البحرين
آثار الرياح القوية في بعض مناطق البحرين

شهدت صحة الشاب السيدنضال السيدهادي يوم أمس (1 مايو/ أيار2014) تحسناً ملحوظاً، وذلك بعد إصابته بإصابات متفرقة إثر سقوط مظلة كبيرة على سيارته بالقرب من نادي المالكية، بفعل الرياح الشديدة التي تأثرت بها مختلف المناطق البحرين.

وكانت البحرين قد شهدت طقساً متقلباً، حيث هطلت أمطار متفرقة منذ صباح يوم الأربعاء (30 أبريل/ نيسان 2014)، وسرعان ما تبدل الطقس لهبوب رياح مصحوبة بغبار كثيف، ومع ساعات المساء الأولى انخفض تدريجياً قبل أن تنشط الرياح مجدداً مصحوبة برعد وبرق.

وقد أسفر ذلك عن إصابة شاب بعد تطاير مظلة على سيارته بالقرب من نادي المالكية، كما أدت الرياح لتضرر عشرات السيارات بعد سقوط لوحات إعلانية عليها بمختلف المناطق، بالإضافة لتسجيل سقوط أعمدة إنارة بعدد من القرى.

وكانت إدارة الأرصاد بشئون الطيران المدني قد حذرت في نشرتها الصادرة عن الأحوال الجوية في البحرين من أن الطقس متقلب وغير مستقر، مع فرصة لتساقط أمطار قد تكون رعدية، داعية لأخذ الحيطة والحذر.

الشاب المصاب سيد نضال سيد هادي
الشاب المصاب سيد نضال سيد هادي

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:10 ص

      بالتلويص

      الخلل مو في الرياح ولا الجو ولا الامطار والغبرة
      الخلل في البنية التحتيحة الي تفشل، مجاري تصريف المياه الي تفتقدها معظم المناطق و عدم تثبيت اللوحات الاعلانية والاعمدة بشكل جيد وله جان ما طاحو بس في هالديرة كل شي ماشي بالتلويص

    • زائر 1 | 12:21 ص

      ربي

      ربي لا اسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه

اقرأ ايضاً