العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

سفير البحرين في اليابان يشيد بدور سفراء مجلس التعاون في تحقيق الرؤى المشتركة

وفد مجلس الشورى ملتقياً بالسفراء الخليجيين في اليابان
وفد مجلس الشورى ملتقياً بالسفراء الخليجيين في اليابان

أبدى سفير مملكة البحرين في اليابان خليل حسن، تقديره للدور الخليجي التي يلعبه سفراء دول مجلس التعاون في اليابان والتعاون الحقيقي الذي يتم بين سفارات الدول الشقيقة لتحقيق رؤى وأهداف دول المجلس، مشدداً على اهتمام وقناعة قيادة البحرين وشعبها بالمصير الواحد بين البلدان الشقيقة.

من جهتهم، أشاد سفراء دول مجلس التعاون في اليابان، بالزيارات التي تقوم بها السلطات التشريعية في الدول الخليجية ودورها في تعزيز العلاقة مع اليابان، نظراً للدور الذي يقوم به البرلمان الياباني في رسم الكثير من السياسات، داعين إلى مزيدٍ من العمل المشترك بين أعضاء البرلمانات في دول المجلس، لتحقيق وحدة الخليج والوصول إلى مرحلة التكامل التي تطمح لها شعوب المنطقة.

وأثنى السفراء، لدى لقائهم وفد لجنة الصداقة البرلمانية لدول شرق آسيا بمجلس الشورى، وسفير إمبراطورية اليابان لدى مملكة البحرين شوجيكي سومي، خلال حفل عشاء أقامه سفير البحرين لدى اليابان خليل حسن تكريماً لوفد مجلس الشورى الزائر لليابان، على العلاقات الخاصة والتاريخية المتجذرة التي تربط دول المجلس بعضها ببعض.

من جهته، ثمَّن رئيس وفد مجلس الشورى الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، مواقف الدول الشقيقة الداعمة والمساندة للبحرين في كل المجالات، منوهاً بما وصلت إليه العلاقات من مستويات رفيعة نمت عبر سنين طويلة من الترابط والتعاون والشراكة والعلاقات البناءة في مختلف المجالات.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً