العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ

بريطانيا أوصلت معلومات عن 4 منحرفين جنسيّاً تمَّ إيقافهم في البحرين بعد استهدافهم الأطفال

قالت تقارير صحافية بريطانية إن الشرطة البحرينية اعتقلت مؤخراً أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و 21 عاماً، وذلك بعد أن كشفت الشرطة البريطانية أن هذه العصابة كانت تستدرج أطفالاً بريطانيين عبر الانترنت للحصول على صور فاضحة للأطفال.

وذكرت الشرطة البريطانية أن وكالة الجريمة الوطنية بدأت تحقيقاتها في (يناير/ كانون الثاني 2012) عندما اتصلت أم صبي بالشرطة وعبرت عن مخاوفها بشأن اتصالات لابنها مع شخص ادعي أنه فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً من روما، وان الاتصال في البداية تم عبر خدمة المسانجر الخاصة بجهاز بلاك، ومن ثم انتقلت المحادثات اللاحقة على الانترنت، وأنه تم تشجيع ابنها الصغير على القيام بأعمال جنسية عن طريق كاميرا ويب. وكشفت التحقيقات أن العصابة تهدد الأطفال الذي يعرضون أنفسهم في صور فاضحة بأنهم اذا لم يستمروا في عرض أنفسهم عبر الانترنت فسيتم توزيع صورهم على الانترنت للجميع للاطلاع عليها.

وعلى الفور باشرت الجهات البريطانية المختصة تحقيقاتها واكتشفت أن هناك 37 ضحية أخرى في منطقة «سري» البريطانية، بالاضافة الى ضحايا آخرين في مناطق متعددة في المملكة المتحدة، وأن الحسابات المستخدمة من قبل المشتبه به كان مصدرها البحرين. وقامت بريطانيا بإبلاغ البحرين بجميع المعلومات، وتمكنت السلطات الأمنية في البحرين من التعرف على العصابة المنحرفة جنسيّاً واعتقلتها قبل عدة أيام.

العدد 4254 - الأربعاء 30 أبريل 2014م الموافق 01 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:58 ص

      دلخامن

      الاشخاص موقوفين في سجن الحوض الجاف الحين صار لهم يمن بيكملون سنه نتمنى الاعدام حق هل المنحرفين الاوقاد

اقرأ ايضاً