العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ

الخادم لفخرو: منع استيراد الأغنام من أستراليا «على ناس وناس»

قال النائب سمير الخادم: «إن قرار منع استيراد الأغنام من أستراليا يطبق (على ناس وناس)»، في إشارة منه إلى السماح لبعض الجهات من دون غيرها باستيراد الأغنام من أستراليا.

جاء ذلك في تعقيبه على رد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو على سؤاله بشأن حظر وزارة الصناعة على الشركات والأفراد، وعدم ممارسة نشاط استيراد أو بيع الأغنام الأسترالية.

وقال الوزير فخرو معقباً على الخادم: «يبدو أن هناك التباساً بين الوضع السابق للسلع المدعومة والوضع الحالي، والزيارة الملكية لكازخستان اتضحت من خلالها الرغبة لديهم في تصدير الأغنام للبحرين، ويمكن أن يكون ذلك في المستقبل ويؤثر إيجاباً».

وأضاف: «صاحب الشركة يحق له استيراد الأغنام الأسترالية وغيرها، ولكن تقدم للأسواق من خلال شركة البحرين للمواشي التي تمتلك البنية التحتية اللازمة من محاجر ومقاصب وغيرها».

العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:31 ص

      وينه اللحم الأسترالي

      صار لي كم يوم آروح الاسواق ودور اللحم الأسترالي المدعوم ولكن ما حصل الا العربي على قولتهم الكيلو دينارين ونص ..!! الظاهر حكومتنا الرشيدة تبي تعودنا على رفع الدعم عن اللحوم عشان يصير عادي عندنا ..؟؟

    • زائر 3 زائر 2 | 6:28 ص

      لا وبعد قريب رمضان الله يعينا - اتقوا الله أيها المسؤولين وارحموا الناس

      العام الماضي كنت أروح سوق اللحم قبل أذان الصبح عشان أحصل لي كم كيلو من المذبوح محلياً ومعظم روحاتي ما أحصل شي - وكالعادة سيظهر المسؤولين بعد كم يوم قبل رمضان ليطمئنو الناس بأن السوق مليان لحم ولا أحد يخاف - وفعلاً كلامهم عدل السوق سيكون مليان بالمجفن الذي لا يرغب فيه أحد لعدة أسباب الكل يعرفها والمشكلة أن المسؤولين الذين يصرحون يعرفون ماذا يعمل القصاصيب من تصرفات حيث الكل يشتكي من حجز اللحوم الحية للواسطات والعملاء الخاصين والى الذي يدفع أكثر - ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 1:40 ص

      لم افهم

      كيف يمكن الاستيراد و نفس الوقت تحت لواء شركة البحرين للمواشي؟ ارجو التوضيح.

اقرأ ايضاً