العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

"الملتقى الجامعي الخليجي الثالث" يختتم فعالياته غداً بمحاضرة لسمو ناصر بن حمد

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم في جامعة البحرين يوم غد الأربعاء (30 أبريل/ نيسان 2014) أعمال الملتقى الجامعي الخليجي الثالث "طموحات شبابية... نهضة مجتمعية"، الذي يقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بإلقاء محاضرة يتحدث فيها سموه عن منظوره الخاص ورؤيته لخدمة المجتمع. بمشاركة طلابية من جامعة البحرين، ومن جامعات أهلية ومدارس، وبحضور وفود طلابية خليجية، في مقر الجامعة بالصخير.

وشهدت فعاليات اليوم الثلثاء (29 أبريل/ نيسان 2014) محاضرتين الأولى بعنوان: "غير نفسك لتغير مجتمعك" قدمها الناشط الاجتماعي السعودي محمد النحيت، والثانية بعنوان: "نماذج عالمية في خدمة المجتمع" قدمتها الكويتية منار الحشاش، كما قام رئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي بتكريم اللجنة التنظيمية، والمتحدثين، ورعاة الملتقى.

كما شهد اليوم الثاني (الاثنين) للملتقى أربع محاضرات أيضاً بعناوين: "المرأة البحرينية وخدمة المجتمع"، قدمها رئيس لجنة الشباب في المجلس الأعلى للمرأة مازن أنور، و"موقع نقطة تجمع المتطوعين"، قدمتها مؤسِّسة موقع assembly-point علياء السويدي، و"حب مجتمعك"، قدمتها الكاتبة الكويتية تسنيم المذكور، و"سخر إبداعك في خدمة المجتمع"، قدمها الباحث البحريني نوح خليفة.

وكان اليوم الأول قد شهد محاضرات، ركَّزت على "مفاهيم في خدمة المجتمع"، قدمها الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي نزار العاني، ومحاضرة أخرى بعنوان "نعم سننهض" قدمها الإعلامي من دولة الكويت علي نجم، ومحاضرة عن "التطوع وإدارة حالات الطوارئ"، قدمها رئيس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ عدنان التميمي، واختتم اليوم بمحاضرة تحدث فيها نائب رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بدولة قطر علي آل إبراهيم.

ويشارك في الملتقى الذي يختتم غداً الأربعاء نحو 2000 طالب وطالبة من جامعة البحرين ومن الجامعات الأهلية الأخرى، وجامعات دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى وفود طلابية من مدارس المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً