العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

الرئيس التنفيذي لـ "الكهرباء" يوجه لدراسة عدد من احتياجات منطقة المحرق

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة المسئولين بالهيئة لدراسة عدد من احتياجات منطقة المحرق وخاصة إقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء وإنارة الطرق واستكمال الأعمال من قبل المقاولين والانتهاء من أعمال الصيانة.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس المجلس البلدي بمنطقة المحرق عبدالناصر المحميد يرافقه عضوي المجلس السيدان رمزي القلاليف و علي النصوح وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمل المجلس للدورة الحالية.

وأكد الرئيس التنفيذي على الدور الكبير الذي تضطلع به المجالس البلدية وخصوصا مجلس بلدي المحرق في إيصال احتياجات المواطنين إلى كافة المسئولين بالدولة منوها بالتعاون الملموس بين مجلس بلدي المحرق وهيئة الكهرباء والماء، و مشيدا في الوقت ذاته بهذا التعاون الذي من شأنه تقديم الخدمات الأفضل لمواطني محافظة المحرق مشيرا إلى أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشاريع الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع وشبكات نقل المياه في المحافظة للتقليل من الانقطاعات.

وأشاد بالجهد الملموس لمجلس بلدي منطقة المحرق الذين لم يدخر جهدا في خدمة مواطني و مقيمي قاطني المنطقة و مثمنا تفاعلهم الايجابي مع هيئة الكهرباء و الماء في كافة المجالات و تمنى لهم التوفيق و النجاح في حياتهم.

وفي بداية اللقاء تقدم الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء و الماء بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لما يولونه من دعم لمشاريع هيئة الكهرباء والماء انطلاقا من حرصهم لأن تصل خدمات هيئة الكهرباء والماء لكافة المواطنين والمقيمين للإيفاء بمتطلبات المشاريع العمرانية.

وثمن هذا الدعم الذي بفضله تم إنجاز العديد من مشاريع نقل وتوزيع الكهرباء وبناء المحطات الرئيسية والفرعية، والانتهاء من تنفيذ العديد من مشاريع تشييد خزانات المياه وخطوط نقل المياه وتوزيعها.

في بداية اللقاء رحب الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة برئيس وعضوي المجلس وقال "في هذا اللقاء الأخوي الذي يجمعنا معكم، يسرني أن التقي بكم لنستعرض أهم القضايا التي تهم المواطنين فيما يخص شئون الكهرباء و الماء وكذلك نتطرق إلى أهم ما تم إنجازه من مشاريع وانجازات هيئة الكهرباء والماء لمواجهة الطلب المتنامي على الكهرباء والماء وذلك استعدادا لمواجهة صيف هذا العام".

وأشار إلى إن هذا الاجتماع يأتي ضمن التوجهات العامة لهيئة الكهرباء والماء للالتقاء والتباحث مع جميع الجهات المعنية بتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين مثل المجالس البلدية للتعرف على متطلبات مناطقهم من خدمات الكهرباء والماء بالجودة والكفاءة التي ينشدونها.

وشدد على أن التواصل والتعاون بين الهيئة وبين المجالس البلدية سيكون مستمراً للوصول إلى الغاية التي تحقق الأهداف المنشودة من تقديم أفضل الخدمات وأسرع الإجراءات بالنسبة لجميع المشتركين، مرحبا بالاقتراحات والملاحظات التي من شأنها تطوير العمل المشترك.

وفي نهاية اللقاء توجه رئيس المجلس عبدالناصر المحميد وأعضاء المجلس بالشكر الجزيل للشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على ما لقوه من حفاوة وترحيب وعلى كل ما يبذلونه للوصول إلى هذا المستوى العالي والملحوظ من الخدمات وعلى رأسها تلبية متطلبات المشاريع الإسكانية والاستثمارية في محافظة المحرق وكذلك العمل على تقليل الانقطاعات، وأكدوا أنهم في هذه الزيارة تمكنوا من طرح كافة احتياجات الدوائر في المحافظة ومتطلبات المواطنين في تلك الدوائر، مشيدين بخطط وتوجهات هيئة الكهرباء و الماء في هذا المجال. و في نهاية اللقاء قدم عبدالناصر المحميد درعا تذكارية لرئيس الهيئة على دعمة الدائم و المستمر لمجلس بلدي منطقة المحرق وعرفانا من المجلس للخدمات الجليلة التي يقدمها سعادة الرئيس التنفيذي للمجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً