العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

الساعاتي يستقبل رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر

استقبل الوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين الساعاتي صباح اليوم الثلثاء (29 أبريل/ نيسان 2014) بمكتبه بوزارة الصحة بالجفير، رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم، إذ قدم خلال هذه الزيارة اعتزازه وشكرة للوكيل المساعد لشئون المستشفيات على الجهود التي يبدلها للنهوض بالخدمات الصحية المقدمة لمرضى أمراض الدم الوراثية وعلى رأسهم مرضى السكلر.

وخلال الاجتماع ذكر الكاظم أن ما يقدمه الساعاتي في السابق والوقت الحالي من دعم وجهود جبارة للمرضى من أجل الحصول الخدمات أفضل الخدمات الصحية تعتبر مصدر فخر للمرضى من أهل البحرين، وقد تجلى ذلك بتحقيق الحلم الذي أنتظره الجميع بافتتاح مركز أمراض الدم الوراثية بمجمع السلمانية الطبي.

وأكد رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر أن أبناء البحرين مرضى السكلر وأمراض الدم الوراثية يفتخرون بوجود طبيب ومسئول مثل أمين الساعاتي، والذي يبذل قصارى جهده لتذليل الصعاب للمرضى بالتعاون مع الفرق الطبية والصحية بمجمع السلمانية الطبي.

ومن جانبه شكر الساعاتي رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر على الزيارة والثناء الحسن متمنيا للمرضى الشفاء والتعافي، مؤكدا أن المسئولين في الصحة يبذلون قصارى جهودهم لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى على الرغم من التحديات، مشيرا إلى أمله بأن يكون مركز أمراض الدم الوراثية في مصاف المراكز العالمية المرموقة وذات المرجعية، والتي يشار إليها بالبنان.

وقال إن ذلك يأتي بفضل التوجيهات السامية والمتابعة الحثيثة والدائمة من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لأبنائه من مرضى السكلر، وتطلعاته لتحقيق احتياجاتهم الصحية وإصدار التوجيهات السامية للمسئولين بوزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة، بتطوير الخدمات المتعلقة بهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:54 ص

      مسكلره وافتخر

      مريض ينتظر 4 ساعات في طورائ عقب 8 ساعاات ادمشن عقب ادمشن كل 8 ساعات نقول حق الالم انتظر 8 ساعات علشان ناخذ مسكن العلاج حق ناس وناس كل اربع ساعات ناس كل 8 احنا قاعدين في وين شلون نتنظر8 ساعاات والالم تذبحنا

اقرأ ايضاً