العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

طلبة ثانوية الشيخ عبدالعزيز يتعرفون على البوليتكنك

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) يوم الخميس الموافق 17 أبريل 2014م مجموعة من طلبة الصف الثالث الثانوي (توجيهي) بمدرسة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة الثانوية للبنين، وذلك في زيارة تهدف إلى التعرف على البرامج الأكاديمية التي تقدمها البوليتكنك وشروط التسجيل والقبول فيها.

ومن جهته، قام رئيس قسم القبول بالبوليتكنك أحمد مال الله باستقبال الطلبة لدى وصولهم الحرم الجامعي بمدينة عيسى، وقدم إليهم لمحة عامة عن البوليتكنك والبرامج التي تقدمها، كما تطرق إلى فرص العمل المتاحة للطلبة بعد التخرج، وطرق التدريس المعتمدة في البوليتكنك والمعتمدة على التعلم القائم على حل المشكلات، وهو مبدأ يعمل على صقل شخصية الطلبة وزيادة ثقتهم بأنفسهم باعتماده على الجانب العملي والمهني أكثر من الحفظ والتلقين.

إلى ذلك، تعرف الطلبة على كيفية التقدم بطلب الالتحاق بالبوليتكنك والشروط الواجب توافرها في طالب الالتحاق، والخطوات التي يجب اتباعها في كل مرحلة بدءًا من ملء استمارة طلب الالتحاق إلى تقديم الأوراق المطلوبة واجتياز امتحان القبول، إلى القبول في التخصص المطلوب.

بعد ذلك، تم أخذ الطلبة في جولة إلى قسم القبول والتسجيل ومكتب الإرشاد والتوظيف ومركز مصادر التعلم وعدة مرافق أخرى. وفي ختام الزيارة، تقدم الطلبة والأستاذة المرافقون لهم بجزيل الشكر لأحمد مال الله وموظفي مختلف الأقسام التي زاروها، وخصوصًا إدارة القبول والتسجيل، على جهودهم في الإجابة على أسئلة الطلبة، وتوضيح ماهية الحياة الجامعية التي هم مقبلون عليها في المستقبل القريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً