العدد 4252 - الإثنين 28 أبريل 2014م الموافق 28 جمادى الآخرة 1435هـ

السفارة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملكة في البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت السفارة البريطانية أحتفلا بعيد ميلاد جلالة الملكة البريطانية اليوم الموافق 28 أبريل، وقد حضر أكثر من 500 مدعو للحفلة التي أقيمت في حديقة منزل السفير البريطاني.

وخلال الحفل تم الاحتفال ايضا بالاسبوع البريطاني الذي نظمته السفارة البريطانية في يناير الماضي تحت رعاية كريمة من لدن جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وكان الهدف منه الاحتفال بالعلاقات الوثيقة بين بريطانيا والبحرين، وايضا كل ما هو جميل عن بريطانيا، بالاضافة للاحتفال بمرور مائتين عام على العلاقات بين البلدين. وقد تم عرض فيلم قصير عن أبرز فعاليات الاسبوع البريطاني.

وقد تشرفت السفارة بأستقبال صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، كضيف شرف، ممثلا جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وقد قام سعادة السفير البريطاني، أيان لندسي، بدعوة الحضور إلى تقديم الولاء لجلالة الملكة وجلالة الملك.

وبمناسبة الحفل القى سعادة السفير البريطاني كلمه قال فيها: "خلال السنة الماضية، العلاقات القوية أصبحت أقوى، وقد تبين دفئ علاقات الصداقة بين بلدينا بوضوح من خلال أكثر من خمسين فعالية أقامتها السفارة خلال الاسبوع البريطاني. وانا سعيد جدا لان صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الذي دعم عدد من الفعاليات خلال الاسبوع البريطاني، قد تمكن أيضا من الحضور شخصيا هذا المساء للأحتفال بعيد ميلاد جلالة الملكة".

وأعرب السفير البريطاني عن أمتنانه لكل من الخطوط الجوية البريطانية، السيارات الاوروبية وبنك ستاندارد جارترد لرعايتهم السخية لهذا الحفل. وشكر أيضا كل من مجموعة كانو و وايتباس لتوفيرهما أيقونه لندن الباص الاحمر ذو الطابقين، ومجموعة بي أم أم أي، وفرقة المدرسة البريطانية بالبحرين، وفرقة فانكي والاصدقاء للجاز لأدائهم خلال الحفلة، وقبطان وفرقة سفينة أتش أم أس رامزي للأحتفالهم بالعلم، وعازفي فرقة وزارة الداخلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:14 ص

      كل سنة وهي طيبة واطول في عمرها

      كل سنة وهي طيبة واطول في عمرها

اقرأ ايضاً