العدد 4250 - السبت 26 أبريل 2014م الموافق 26 جمادى الآخرة 1435هـ

قرينة العاهل ترعى افتتاح مشروع الرائد المبدع الأربعاء

الأميرة سبيكة بنت إبراهيم
الأميرة سبيكة بنت إبراهيم

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

26 أبريل 2014

يقام حفل افتتاح المرحلة الثانية من المشروع الوطني «ارتيزانا الرائد المبدع +973» التابع لحملة تعزيز الوحدة الوطنية «وِحدة وَحده»، تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وذلك يوم الاربعاء المقبل (30 ابريل/ نيسان 2014).

ويأتي هذا المشروع في اطار المساعي التي تهدف إلى تقوية أوجه الوحدة الوطنية من خلال تنظيم منصات عرض لاحتضان رواد الأعمال والتواصل وتبادل الخبرات والافكار للأعمال الابداعية وتأتي النسخة الثانية للمشروع بعد نجاحه في المرحلة الأولى التي انطلقت في عام 2011 وحظيت بإقبال واسع من المهتمين والمعنيين والزائرين.

وقد استقطبت المرحلة الثانية من المشروع عددا من الخبرات والابتكارات والمعروضات التي تجمع بين الماضي والحاضر بروح شبابية جديدة، وبطابع عصري تنتمي تصاميمها لأحدث مدارس المعارض وفنون التواصل الانساني والتشجيع على التسويق.

ويقام هذا المشروع في مرحلته الثانية في منطقة الجفير بوسط محافظة العاصمة، كونها منطقة سهلة الوصول للمواطن والمقيم والسائح، الامر الذي من شأنه ان يسهم بدرجة كبيرة في استقطاب مزيد من الزوار للعارضين والعارضات.

يذكر أن مشروع الرائد المبدع التابع لحملة وحدة وحدة يعد معرضا مستداما لأعمال ومنتوجات بحرينية مبدعة وجديدة لرواد الأعمال، ومن بينها مشاريع في التصميمات المبتكرة والصديقة للبيئة والأخرى المحاكية للموضة من خلال الملبوسات أو المقتنيات الفنية المميزة وتصميم المجوهرات المبتكرة، وصنع العطورات الأوروبية والعربية، وإعداد الحلويات، ويشهد المشروع في مرحلته الثانية مشاركة دفعة جديدة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة والمختلفة.

العدد 4250 - السبت 26 أبريل 2014م الموافق 26 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً