العدد 4250 - السبت 26 أبريل 2014م الموافق 26 جمادى الآخرة 1435هـ

«ألوان 2»... مسلسل يعالج قضايا اجتماعية يُعرض في رمضان المقبل

تصوير أحد المشاهد في المسلسل
تصوير أحد المشاهد في المسلسل

دشنت مجموعة «MMP» الشبابية عملها الفني وإنتاجها الثاني من المسلسل «ألوان» للعام 2014، وذلك في القرية التراثية في منطقة المعامير، ومن المقرر أن يُعرض على عدة قنوات فضائية في شهر رمضان المقبل.

وشارك في تدشين العمل عدة فنانين، منهم الفنان القدير أحمد عيسى، وأمير دسمال الذي قدّم الحفل ونخبة من فناني قرية المعامير وخارجها وبعض شخصيات المجتمع والمهتمين بالمجال الفني.

من جانبه، قال مخرج المسلسل صادق حسين آل عباس: «إن المسلسل يتكون من 15 حلقة، ويركز على معالجة عدة قضايا اجتماعية من مجتمعنا، وذلك من خلال طرح الظاهرة أو المشكلة الاجتماعية ومن ثم طرح الحلول والعلاج لها في كل حلقة على حدة، فيما سيتم في بعض الحلقات ترك المجال للمشاهد ليعرف علاج القضية بنفسه بعد استعراضها في المسلسل».

وأضاف آل عباس أن «المسلسل يحوي العديد من المشاركات الفنية لبعض الوجوه البحرينية المخضرمة ومنهم الفنانون أحمد عيسى ومحمد الصفار ومحمد القصاب وأمير دسمال والفنانة حياة العبار، بالإضافة إلى بعض فناني قرية المعامير ومنهم عبدالحسين مرهون وجميل أحمد وحسن أحمد مكي، ويشارك في تأليف العمل العديد من المؤلفين والكتّاب منهم جاسم المختار وإبراهيم مرهون والشاعر أحمد عبدالهادي السعيد، والمسلسل من تصوير ومونتاج مهدي أمان والمتابعة الفنية لصابر جاسم السعيد ومن إخراج صادق حسين آل عباس».

وبشأن الدعم الفني والمادي للعمل، أوضح آل عباس أنهم في الفترة الحالية يعتمدون على الدعم الذاتي، فيما سيتم البحث عن دعم الجهات الأهلية بعد نهاية إنتاج العمل، شاكراً جميع من تعاون معهم من الأهالي في الموافقة على تصوير بعض المشاهد في منازلهم.

وذكر آل عباس: «من المقرر أن يتم عرض المسلسل على عدة فضائيات في شهر رمضان المقبل، ونسعى جاهدين إلى أن يكون «ألوان 2» لهذا العام أفضل من عمل العام الماضي، ونتمنى أن ينال رضا الله ورضا الجمهور، ونتقدم بالشكر الجزيل إلى صحيفة «الوسط» على دعمها الإعلامي وتشجيعها لمثل هذه المبادرات الشبابية، كما نشكر جمعية التوعية الإسلامية على رعايتها وإنتاجها للعمل في الجزء الأول بالعام الماضي».

العدد 4250 - السبت 26 أبريل 2014م الموافق 26 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:01 ص

      الابداع والتميز

      تعودنا منكم الإبداع و التميز منذ بداياتكم .. لذلك ننتظر جديدكم بكل شغف .. موفقين يا مبدعين

اقرأ ايضاً