العدد 4249 - الجمعة 25 أبريل 2014م الموافق 25 جمادى الآخرة 1435هـ

الشهابي للدوسري: لا أرض لإنشاء مركز صحي في «رابعة الشمالية»

جدّد وزير الصحة صادق الشهابي، في رده على سؤال للنائب حسن الدوسري بشأن خطة وزارة الصحة لتنفيذ مشروع بناء مركز صحي في البديع لخدمة الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، أنه لا توجد حالياً قطعة أرض مناسبة لإنشاء المركز الصحي، حيث إن الأرض التي أشار إليها النائب في سؤاله لم تسجل باسم وزارة الصحة لمشاريعها الصحية، إلا أن الوزارة وفي حال توافرت قطعة الأرض المناسبة ستقوم بدراسة إنشاء هذا المركز مستقبلاً.

وبيّن الوزير أن الوزارة ردت بشأن مشروع بناء مركز صحي في منطقة البديع من خلال رد الوزارة على الاقتراح برغبة بشأن الإسراع في إنشاء مركز صحي لخدمة الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية.

وتابع الشهابي بأنه في شهر مايو/ أيار 2013 تم افتتاح عيادة البديع الساحلية، حيث إنها تخدم نحو 10 آلاف نسمة في 11 مجمعاً من منطقة البديع والجسرة، وتعمل بالفترتين الصباحية والمسائية، وتقدم جميع الخدمات الوقائية والعلاجية، وتضم عدداً من الأقسام متمثلة في خدمات السجلات الصحية وعيادتين طب عام وعيادة حوامل وخدمات رعاية الطفولة والأمومة وخدمات التمريض والمختبر والصيدلية، وقريباً سيتم افتتاح عيادة الأسنان بعد تجهيزها بالمعدات والأجهزة اللازمة، وذلك لتسهيل الحصول على الخدمة للمواطنين، مع العلم بأن وزارة الصحة بصدد الإعداد لتوسعة العيادة وذلك لتطوير نوعية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

العدد 4249 - الجمعة 25 أبريل 2014م الموافق 25 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:23 ص

      تمييز مقيت

      شوارع خاصة مراكز صحية خاصة مدارس خاصة وظائف خاصة دولة التمييز المقيت

    • زائر 3 | 1:12 ص

      مركز البديع الصحي الواقع في بني جمرة

      مركز البديع الصحي الواقع في بني جمرة يضج بالمرضى ،ولحد الآن لم يفتتح مركز النخيل للتخفيف عليه

    • زائر 2 | 12:33 ص

      واو

      يا حطومة المستشفيات في البديع والمحرق والرفاع و الحد زين ومناطق المغوب عليها التي أصلا لا يوجد به مستشفي الي متي ذلك التمييز يا حكومة منطقة ما يسمي البديع أبراج و مشاريع و نحن ما لنا نصيب في هذه الدنيا.

    • زائر 1 | 11:57 م

      ............

      نحن مواطني "الدرجة الثانية" في المحافظة الشمالية بحاجة إلى مستشفى ومجمع طبي كبير فيه قسم للطوارئ، وقسم لغسل الكلى، وقسم للحروق، وقسم للولادة، ألخ.... ،، "الهملة - دمستان - كرزكان - المالكية - صدد - شهركان - دار كليب - الزلاق"

اقرأ ايضاً