العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ

القائد العام: «الدفاع» ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية

القائد العام لدى تفقده جاهزية إحدى وحدات قوة الدفاع
القائد العام لدى تفقده جاهزية إحدى وحدات قوة الدفاع

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن قوة دفاع البحرين ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية تنفيذا لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لتحقيق الجهوزية المطلوبة للوحدات كافة وتنميتها وتطويرها وفق أعلى المستويات.

جاء ذلك خلال قيام القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح أمس (الخميس) بزيارة إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها، حيث أشاد بالتطور اللافت الذي تشهده تلك الوحدات في مختلف المجالات العسكرية والإدارية، مثمناً الجهود الطيبة المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الجاهزية القتالية والإدارية.

واستمع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة إلى إيجاز عن اخر الخطط التطويرية في هذه الوحدات وما تحتويه من أحدث المنظومات الفنية والعسكرية المتقدمة، بعدها اطلع عن كثب على مدى الاستعدادات الإدارية والتجهيزات العسكرية بتلك الوحدات.

وأوضح أن التوجيهات الملكية هي القاعدة الصلبة التي تنطلق منها قوة دفاع البحرين نحو مدارج التقدم والتطور وتحقيق الأهداف المنشودة لمختلف أسلحتها ووحداتها، منوها إلى أن مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين لا تألو جهدا في سبيل الرقي بمستويات الاعداد والتدريب وتأهيل مختلف الضباط وضباط صف والأفراد وبما يلبي الطموح ويكون عند مستوى الثقة الملكية.

وأشاد بجاهزية تلك الوحدات وبالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبوها من تميز في الأداء وإخلاص في العمل وتفانٍ في العطاء، واستعدادهم التام الذي دائماً يتجلى في تنفيذ الواجبات والمهمات المسندة إليهم بكل كفاءة وإتقان وفي وقت قياسي للذود عن هذه الأرض الطيبة.

وفي ختام الزيارة أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها دائماً رجال قوة دفاع البحرين في مختلف المواضع وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على مدار الساعة لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة وتنفيذ المهمات المناطة بهم على أكمل وجه، كما شكر منتسبي تلك الوحدات كافة من ضباط وضباط صف وأفراد.

العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً