العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ

الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية تمنح جواهري لقب «سفير دولي»

جواهري يتسلم لقب سفير دولي من الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية
جواهري يتسلم لقب سفير دولي من الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

24 أبريل 2014

منحت الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية، رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، لقب سفير دولي للمسئولية الاجتماعية، وكرمته في احتفال أُقيم الأحد الماضي (20 أبريل/ نيسان 2014) بفندق جولدن توليب.

حضر الحفل عدد من كبار المسئولين في الشبكة الإقليمية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية بمملكة البحرين وخارجها، إضافة إلى جمع من المهتمين بمجالات المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وكان مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية أعلن اختياره جواهري سفيراً دوليّاً للمسئولية الاجتماعية، نظراً إلى جهوده الكبيرة والمتعددة التي بذلها، وامتدت لسنوات طويلة في مجالات المسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى دوره في توظيف الاقتصاد الأخضر في عمليات وأنشطة العديد من مواقع المسئولية التي اضطلع بها.

وتلقى جواهري خطاباً من رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية، عميد سفراء المسئولية الاجتماعية في البحرين يوسف عبد الغفار، معرباً عن أمله في أن يكون هذا اللقب المهنّي الفخري، دافعاً لغيره من القيادات في مواقع العمل المختلفة للاحتذاء حذوه في مجالات المسئولية الاجتماعية، مؤكداً ثقته بقدرته على مواصلة جهوده في نشر مبادئ المسئولية الاجتماعيّة داخل البحرين وخارجها.

من جهته، أعرب جواهري، عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الشبكة، مضيفاً أنه ينحني تواضعاً وشكراً لهذا الاختيار الذي يعتبره وساماً على صدره، كونه يأتي من مؤسسة تمكنت بجهودها المتفردّة من رفع مستوى الوعي بأهمية المسئولية الاجتماعية للشركات وتعزيز هذا الوعي على مستوى الشرق الأوسط بأسره.

وأعرب عن تهنئته لحسن إبراهيم كمال، الذي تم تكريمه في الحفل لحصوله كذلك على لقب سفير دولي للمسئولية الاجتماعية، منوهاً بإسهاماته البارزة في مجال خدمة المجتمع والعمل التطوعي، حيث يعتبر إحدى الشخصيات المعروفة في البحرين والسبّاقة دائماً للعمل التطوعي والخيري والذي استحق بموجبه هذا اللقب.

العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً