العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

العاهل يأمر بإنشاء مركز رياضي متخصص على أعلى المستويات العالمية

هنأ جلالته سمو الشيخ ناصر بإحرازه المركز الأول في سباق ترايثلون دبي

جلالة الملك مستقبلاً سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد
جلالة الملك مستقبلاً سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد

هنأ عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإحرازه المركز الأول في سباق ترايثلون دبي الصحراوي الأول، كما أمر جلالته بإنشاء مركز رياضي متخصص على أعلى المستويات العالمية دعماً لهذه الرياضة.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الثلثاء (22 إبريل/ نيسان 2014) رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللذين شاركا في سباق ترايثلون دبي الصحراوي الأول وذلك بمناسبة إحراز سمو الشيخ ناصر المركز الأول في هذا السباق الذي أقيم تحت رعاية ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وقد هنأ جلالة الملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز الرياضي المشرف الذي يضاف إلى الانجازات المتواصلة التي يحققها سموه تعزيزا لمكانة مملكة البحرين ودورها الفاعل في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية. منوهاً جلالته بأهمية المشاركة في سباق ترايثلون دبي الصحراوي لما له من دور مؤثر في إظهار السمعة الطيبة التي يحتلها الفريق البحريني للترايثلون في جميع الرياضات والتي جعلت منه اسماً مميزاً على المستوى العالمي.

وأشاد جلالة العاهل بالإنجاز الكبير والروح الرياضية العالية والحرص على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في المحافل الرياضية كافة، حيث عكسوا بذلك الصورة المشرفة لشباب البحرين وحرصهم على خدمة البحرين في جميع الميادين بعزيمة صادقة.

كما أشاد جلالته بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها سمو الشيخ ناصر وإصراره على إحراز النجاح في كل المسابقات وعلى المستويات كافة وما يظهره سموه من تأكيد على رفع مكانة البحرين في الأوساط الرياضية على المستويات الإقليمية والعربية والدولية.

وهنأ جلالته دولة الإمارات العربية المتحدة بنجاح هذا السباق والتنظيم المتقن، وبث روح الحماس والتنافس الأخوي بين الشباب المشارك في هذا الحدث الرياضي، منوهاً بالجهود والإمكانيات الكبيرة التي وفرتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمنى جلالته لسمو الشيخ ناصر وأعضاء الفريق البحريني كل التوفيق والسداد والمحافظة على هذه الإنجازات والمكاسب الرياضية من خلال استمرار التدريب والإعداد، والاستعداد الجيد لخوض المنافسات المقبلة.

وتكريماً من جلالة الملك لأبطال البحرين الذين شاركوا في هذا السباق ورفعوا اسم بلدهم في كل المحافل الرياضية، وتقديراً من جلالة الملك للشباب الرياضي البحريني، فقد أمر جلالته بإنشاء مركز رياضي متخصص على أعلى المستويات العالمية دعماً لهذه الرياضة.

واستمع جلالته إلى إيجاز من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن هذا المركز الرياضي المتطور، الذي سيسهم بعون الله في إعداد وتأهيل أبناء البحرين.

وشاهد جلالته الرسومات الهندسية والمخططات لهذا المركز الرياضي العالمي الذي يعزز من موقع مملكة البحرين في جذب الرياضيين من مختلف دول العالم لإقامة الدورات الرياضية والمسابقات المختلفة، وبارك إنشاء هذا المركز الرياضي متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح.

إلى ذلك، رفع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى جلالة الملك على أمره السامي بإنشاء هذا المركز الرياضي العالمي، مشيدين بدعم جلالته للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين إيماناً من جلالته بأهمية الدور الذي يضطلع به الشباب البحريني في نهضة وتقدم مملكة البحرين على المستويات كافة، داعيين الله عز وجل أن يحفظ جلالة العاهل ويجعله ذخراً وعزّاً وفخراً لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً