العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

الحبس والإبعاد لخادمة ضربت طفلاً يبلغ عامين ونصف

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي جاسم العجلان وأمانة سر محمود عيسى، بحبس خادمة آسيوية لمدة شهر وإبعادها عن البلاد نهائياً بعد نفاذ العقوبة، وذلك بتهمة الاعتداء على طفل كفيلها الذي لم يكمل عامه الثالث.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن بحرينياً تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة الحد أفاد فيه بأن الخادمة التي تعمل لديه وعلى كفالته قد قامت بالاعتداء على ابنه الذي يبلغ من العمر عامين ونصف بالضرب، فتم القبض على الخادمة والتي اعترفت بالتحقيقات بأنها فعلاً اعتدت عليه، ولكن بشد شعره فقط، وبرّرت الخادمة البالغة من العمر 42 عاماً فعلتها بأن الطفل دائم الاعتداء عليها بالضرب، فأرادت أن تردعه بشد شعره.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة أنها اعتدت على سلامة جسم الطفل المجني عليه، ولم يفضِ الاعتداء إلى عجزه أو مرضه أكثر من 20 يوماً، وأحالتها للمحكمة التي قضت بحبسها شهراً وإبعادها عن البلاد نهائياً بعد نفاذ العقوبة.

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:27 ص

      بنت عليوي

      قلنا لكم تركوا عنكم هالخدم ما تسمعون الكلام، صج تعب على المرأه وخصوصاً اللي تشتغل ترجع وتقابل شغل البيت، بس أني عندي يطلع الدود من الأرض ولا أجيب خدامه، وثانياً في حل أفضل من جلب الخدم، خدم الساعات، يومين أو يوم بالأسبوع أفضل

    • زائر 2 | 5:17 ص

      مجريات المحاكم تاخذ وقت

      بالنسبة لي كانت عندي خادمة بنغالية طقت ولدي ولم يبلغ السنتين في الحمام وبوجودي أسمع صياحه وهو معها في الحمام ولكن كتمت غيضي وحجزت لها تذكره وأبعدتها على الفور من البلد .. هذا أحسن حل عن لا أمد يدي عليها وأعطيها بالمثل أو أحولها على المركز .. علشان مرة ثانية لين تترزق بهالشغله تكون رحيمه وطويلة البال والصبر خاصة على الأطفال

    • زائر 1 | 2:44 ص

      عساعا اكثر

      كسر في ايدها ...

اقرأ ايضاً