العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

مستشار وزير الداخلية السعودي يلتقي المبعوث الأميركي إلى سوريا

التقى مستشار وزير الداخلية السعودي، رئيس اللجان الإغاثية السعودية ساعد العرابي الحارثي، المبعوث الأميركي الخاص إلى سوريا دانيال روبنشتاين. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن لقاء الحارثي وروبنشتاين، مشيرة إلى ان المبعوث الأميركي أعرب عن تقديره لجهود السعودية في مساعدة اللاجئين السوريين وتوفير احتياجاتهم في ظل ما يعانونه من أوضاع صعبة وتزايد أعدادهم نتيجة المعارك الضارية ونقص الإمدادات الغذائية والدوائية وعدم توفر المأوى لهم.

من جانبه، أوضح الحارثي ان السعودية تحرص على بذل جهود في مجال الإغاثة وتوفير المساعدات الإنسانية للمحتاجين والمتضررين المنكوبين حول العالم، ومنها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي وجه بها الملك عبد الله بن عبد العزيز .
وأكد أن لجان الإغاثة السعودية تعمل في إطار تعاون مستمر مع المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، وتتطلع ه إلى استمرار هذا التعاون المثمر وتحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة.

وذكرت واس ان روبنشتاين كان على رأس وفد مؤلف من مسئول الشؤون السورية بوزارة الخارجية الأميركية ماثيو إيروين، ومسئول قسم الاقتصاد في السفارة الأميركية تيموثي هينس، ومسئول الشؤون السياسية في السفارة الأميركية بالرياض فريد محمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً