العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

الرفاع والحد في مهام اسيوية لمواصلة المشوار القاري

يحل الرفاع ضيفًا على نظيره شباب الأردن الأردني على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في العاصمة الأردنية عمّان ضمن ختام دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2014 والذي يشهد مواجهة الحد البحريني مع ضيفه القادسية الكويتي على استاد البحرين الوطني.

وكان الرفاع تأهل للدور ثمن النهائي للمسابقة بعد فوزه الأخير ألاي أوش من قيرغيزستان بهدفين نظيفين في المنامة، لكن يسعى لخطف صدارة المجموعة الرابعة التي لن تتحقق للسماوي إلا بالفوز على شباب الأردن وخسارة اربيل العراقي أمام ألاي أوش في قيرغيزستان.

ويملك الرفاع 10 نقاط في رصيده بالمرتبة الثانية خلف أربيل العراقي متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، وهما الفريقين المتأهلين عن المرحلة الأولى لثمن النهائي، في الوقت الذي يأتي فيه شباب الأردن ثالثًا برصيد 6 نقطة، وألاي أوش بنقطة واحدة أخيرًا.

وعلى استاد البحرين الوطني يلتقي الحد البحريني مع ضيفه القادسية الكويتي بطموح تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور ، حيث يحتاج الحد إلى الفوز أو التعادل لضمان التأهل، بشرط تعثر الشرطة العراقي بالتعادل أو الخسارة أمام الوحدة السوري.

ويحتل القادسية الكويتي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي الحد ثانيا وله 8 ثمان نقاط، ثم الشرطة ثالثا برصيد 6 نقاط، وأخيرا الوحدة بنقطة واحدة.

وكان القادسية ضمن بلوغه الدور الثاني، ولكنه يتطلع لتحقيق الفوز أو التعادل غدا لضمان البقاء في الصدارة وخوض مباراة دور ال16 على ملعبه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً