العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

اللجنة الاجتماعية بالمجلس الأعلى للمرأة تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للصحة

الرفاع – المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت اللجنة الاجتماعية بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للصحة بمقر المجلس بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الانصاري.

وفي بداية الفعالية، قامت خبيرة التغذية علياء المؤيد بتقديم محاضرة عن برنامج الديتوكس ضمن محاضرة القتها عن معنى الديتوكس وكيفية تطهير الجسم وتنظيفه طبيعياً من السموم المتراكمة بدون أية أدوية، والتي تعيق معظم أجهزة الجسم من العمل بكفاءة تامة، واستعرضت المؤيد عدد من الطرق الوقائية لتجنب العديد من الأمراض من خلال التغذية السليمة بعد التخلص من السموم التي تعيق نشاط الإنسان الذهني والحركي وكذلك النفسي،

وقامت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بتكريم علياء المؤيد لحصول برنامجها التلفزيوني "شرايها عالية" على المركز الأول على مستوى البرامج التلفزيونية التوعوية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون 2014 .

كما قام عدد من موظفي المستشفى العسكري بتقديم عرض مرئي موجز حول النادي الصحي بالمستشفى، الى جانب محاضرة حول فن اليوغا وتخفيف ضغوط العمل قدمتها اخصائية اليوغا فاطمة المنصوري حيث أكدت خلال المحاضرة على أهمية ممارسة اليوغا للتخلص من الضغوطات النفسية وضغوطات العمل، والإرهاق البدني والجسماني الذي يعتري الإنسان بسبب كثرة العمل.

وتهدف هذه الفعالية التي نظمتها اللجنة الاجتماعية لتحقيق الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية (2013 - 2022) وذلك من خلال أحد محصلات اثر جودة الحياة التي تعمل على دعم الجهود فيما يتعلق بالأنظمة والخدمات والبرامج التدريبية والاستشارات، في كل ما يتعلق بجودة الحياة ولجميع الفئات العمرية.

والجدير بالذكر، ان من أهداف اللجنة الاجتماعية خلق الترابط والنسيج الاجتماعي بين موظفي الأمانة العامة للمجلس، وتوفير الجو الملائم والصحي بهدف الارتقاء بأداء المؤسسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً