العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

جامعة الخليج العربي تشارك الهلال الأحمر في دعم لاجئي سوريا

المنامة ـ جامعة الخليج العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك مجلس طلبة جامعة الخليج العربي في حملة (القلوب الدافئة) التي يقيمها الهلال لاحمر لدعم اللاجئين السوريين، و تعريف المجتمع العام بخطورة الوضع الإنساني الصعب الذي يتعرضون له، وما يحتاجون إليه من متطلبات إنسانية وحياتية للنجاة من الوضع الصعب الذي يمرون به.

وقالت رئيسة مجلسة الطلبة بجامعة الخليج العربي فاطمة العبدالواحد إن طلبة جامعة الخليج العربي وانطلاقاً من مسؤولياتهم الإنسانية في دعم الشعوب ورعايتها سعياً لبلوغ الدور الاشمل للطبيب في خدمة الإنسانية، شاركت الهلال الأحمر البحريني في هذه الحملة.

وأضافت أقام مجلس الطلبة ركنا في البهو الأساسي للجامعة لاستقبال التبرعات التي كانت على ثلاث صيغ: إما عبر الرسائل النصية التي تبلغ تكلفة كل واحد منها دينار بحريني، أو عبر شراء أكواب خاصة بالحملة، أو التبرع المادي في صندوق التبرعات.

مبينة أن الحملة التي استمرت لثلاثة أيام استطاعت أن تحقق النجاح المرجو منها عبر جمع مبلغ نسعى أن يساهم في تحسين الأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين.

وكانت حملة (القلوب الدافئة) بدأت رحلة المساعدات الإنسانية عبر تقديم المساعدة المادية للاجئين السوريين في لبنان عن طريق تزويدهم بمدافئ تقيهم من برد الشتاء القارص، ثم توسع المشروع ليشمل تحسين مجمل الأوضاع الإنسانية للاجئين.

إلى ذلك، استطاعت حملة (القلوب الدافئة) من توزيع 2500 في المخيمات، استفاد منها 12000 فرد، من المقيمين في مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.كما استمرت الحملة في دعم اللاجئين عبر إمدادهم بالمواد العينية والأدوية في سبيل إعانتهم على تجاوز ما الم بهم من أوضاع قاسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً