العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

"العمل الدولية" تؤكد الالتزام بتقديم الدعم الممكن لتحقيق أهداف العمل اللائق

في رسالة لرئيس الوزراء

في رسالة رفعها إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، فقد أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية بالإرادة السياسية للحكومة في دعم البيئة المشجعة على التقدم الاقتصادي والاستقرار الاجتماعي من خلال حرصها على حل المنازعات العمالية بالحوار الاجتماعي، وأكد لسموه أن مجلس إدارة منظمة العمل الدولية قد قرر إغلاق الشكوى العمالية المقدمة في يونيو 2011 ضد حكومة مملكة البحرين وأن الشكوى لا تستدعي أية إجراءات أخرى من جانبه.

وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قد تلقى رسالة من المدير العام لمنظمة العمل الدولية غاي رايدر، أشاد فيها بجهود مملكة البحرين في التوصل إلى اتفاق مرضي لكافة الأطراف، وهو الاتفاق الثلاثي التكميلي للعام 2014 بشأن المعالجة النهائية لملف العمال المفصولين .

وأكد مدير عام منظمة العمل الدولية أن المنظمة تعتبر قرار مجلس الإدارة نتيجة نهائية وإيجابية توفر أرضية للحكومة والشركاء الاجتماعيين من أجل إعادة الثقة وإعادة إقامة علاقات عمالية قوية في مملكة البحرين .

وشدد رايدر، على التزام منظمة العمل الدولية بالعمل في إطار الشراكة مع مملكة البحرين ، وتقديم كافة أنواع الدعم الممكن لتحقيق أهداف العمل اللائق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً