العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

أبل يؤكد التعاون والتنسيق مع وفد "العموم واللوردات البريطاني"

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسا 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل فدًا من أعضاء حزب العمال من مجلسي العموم واللوردات بالمملكة المتحدة الذي يزور مملكة البحرين حاليا، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

ورحب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بزيارة الوفد البريطاني إلى مملكة البحرين، مؤكدا على التنسيق والتعاون في مختلف المجالات، وخصوصا في مجال حقوق الإنسان.

وقدم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان للوفد البريطاني شرحا حول الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في تعزيز وتنمية حقوق الإنسان في مملكة البحرين، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية حقوق الإنسان ونشر تلك المفاهيم.

كما استعرض رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مع الوفد مشروع قانون إنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، والذي تم صياغة بنوده ومواده بما يتماشى مع مبادئ باريس، والمعروض حاليا على مجلسي النواب والشورى.

من جانب آخر أشاد الوفد البريطاني بدور المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، بما يعزز حقوق الإنسان، مؤكدين على أهمية التعاون بين المؤسسة والجهات ذات الاختصاص في المملكة المتحدة بما يسهم في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان.

حضر اللقاء رئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية مي سليمان العتيبي ، والأمين العام للمؤسسة المستشار أحمد عبدالله فرحان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً