العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

النعيمي يطّلع على مشروع تطوير مهارة الاستماع بالإنجليزية الكترونياَ

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار زياراته غير المجدولة للمدارس، قام وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بزيارة إلى مدرسة المحرق الثانوية للبنات، حيث اطمأن على سير الدراسة والبرامج التعليمية المقدمة، والتقى عدداً من عضوات الهيئتين الإدارية والتعليمية.

كما اطلع الوزير خلال زيارته على المشاريع التربوية التي تنفذها المدرسة، ومنها مشروع تطوير مهارة الاستماع في اللغة الإنجليزية باستخدام الصف الالكتروني، حيث يتم توفير مادة صوتية للطالبات وأنشطة الكترونية تتميز بالتغذية الراجعة الفورية ورصد الدرجات الكترونياً ومراعاة تمايز مستويات أداء الطالبات، مما يساهم في عملية التقييم الذاتي ويشجع على التعلم الفردي، وقد أسهم هذا المشروع في تنمية مهارة الاستماع لدى الطالبات وتعلم كلمات جديدة باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تحسن مستويات أدائهن في هذه اللغة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 م

      يدخل روحه في كل شي

      أولاً اشدخل الوزير في مهارة الاستماع ؟ ثانيا مو هذه هي المدرسة الي كانت ممتاز في هيئة ضمان الجودة قبل سنتان و بعد الدعم والزيارات الكثيفة وفريق التدخل السريع وفريق التدخل البطيئ وزيارات رئيس المدارس و و و الحمد السنة حصلت على غير ملاءم (بيض الله وجوهكم على الدعم !!) . أستحوا أشوي وخلوا المدراء والمعلمين يشتغلون ترى تدخلاتكم في المدارس هي التي طيحت المدارس !!

اقرأ ايضاً