العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الصحة يستعرض خدمات الوزارة مع أعضاء "العموم واللوردات البريطاني"

المنامة – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح أمس الأربعاء (16 أبريل / نيسان 2014) وفداً من أعضاء حزب العمال من مجلسي العموم واللوردات بالبرلمان البريطاني، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكلاء المساعدون وعدد من كبار المسئولين في وزارة الصحة.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالحضور، وما تمثله هذه الزيارة من أهمية كبيرة على صعيد تنمية أواصر التعاون والصداقة التاريخية التي تربط بين البلدين في كافة المجالات، مؤكداً أهمية تعزيز التفاهم والتواصل بين الشعوب في كافة أنحاء العالم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم.

وأكد أن وزارة الصحة على أتم الاستعداد لتقديم كل المعلومات والحقائق في الجانب الصحي التي تؤكد حرص حكومة مملكة البحرين على تقديم كافة الخدمات الصحية بسواسية بين المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين

وأكد الوزير أن العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة تتميز بعراقتها وخصوصيتها في ظل ما يربط بين البلدين والشعبين الصديقين من علاقات قوية، وما يجمع بينهما من تفاهم وتنسيق تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية، مشيداً بالتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية البريطانية في مختلف المجالات لاسيما في المجالات الصحية، بما يجسد حرص البلدين الصديقين على الارتقاء بالعلاقات بينهما إلى آفاق أرحب.

ونوه إلى أهمية دور الدبلوماسية البرلمانية والشعبية في تحقيق التقارب بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة. وأعرب الوزير عن تطلعه إلى أن تثمر هذه الزيارة عن نتائج تلبي طموحات الشعبين الصديقين.

بعدها قدم المسئولون في وزارة الصحة عرض شمل الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين وعدد المترددين على مختلف مرافق وزارة الصحة من المواطنين والمقيمين وتوزيع المستشفيات والمراكز الصحية على مختلف محافظات المملكة والسعي دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية وأكثرها تطوراً بما يواكب آخر التطورات في المجال العلمي والطبي.

من جانبه، أشاد الوفد البرلماني البريطاني بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في كافة المجالات، وما توليه القيادة في مملكة البحرين من اهتمام كبير بتطوير العلاقات في كافة المجالات، مؤكدا الوفد أهمية هذه الزيارة بحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً