العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

الطريف يؤكد أهمية تبني الخطط تطويرية لاستثمار الإجازة البرلمانية في تطوير الأمانة العامة لمجلس الشورى

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام لمجلس الشورى خلال اجتماع الإدارة التنفيذية عبد الجليل إبراهيم الطريف على أهمية مواصلة العمل خلال الفترة القادمة وإجراء عملية تقييم شاملة لأداء الإدارات والأقسام و الموظفين لدى الأمانة العامة بهدف وضع الخطط والبرامج المزمع تنفيذها خلال فترة الإجازة البرلمانية استعدادا للمرحلة المقبلة، لافتا إلى أن هذا الموضوع يأتي في إطار توجيهات معالي رئيس مجلس الشورى الذي يؤكد باستمرار على أهمية الدور الذي تضطلع به الأمانة العامة لتنظيم أعمال المجلس وتقديم الدعم الإداري والقانوني والفني لأعضاء مجلس الشورى.

وخلال الاجتماع أشار الأمين العام إلى أن الإبداع في بيئة العمل والتطوير المستمر وصقل المهارات والقدرات هي الأدوات الأساسية للتطور والتميز الوظيفي، حاثاً مديري الإدارات ورؤساء الأقسام على الاستفادة من الخبرات المتبادلة في تطوير بيئة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الأمانة العامة لمجلس الشورى.

هذا وقد تم خلال الاجتماع توجيه الإدارات والأقسام لإعداد برامج عمل وخطط تنفيذها لفترة الإجازة البرلمانية ، على أن تشمل هذه البرامج دورات تدريبية وخططاً تطويرية لبيئة العمل، وبرامج تهدف إلى توفير حزمة من الخدمات التي من شأنها تقديم الأفضل لأصحاب السعادة أعضاء المجلس، و تهيئة المناخ المناسب لعملهم التشريعي.

وبين الأمين العام أهمية الاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة لتحقيق هذه الغاية، والسعي لإجراء مراجعة دورية على خطط العمل لضمان تحقيق أكبر قدر من الكفاءة، و توفير كافة الخدمات بالجودة المطلوبة ، وفي أسرع وقت ممكن.

إلى ذلك تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالشؤون التنظيمية والإدارية، بالإضافة إلى متابعة بعض الاقتراحات التطويرية لإدارات وأقسام الأمانة العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً