العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

اندلاع حريق في منزل للمرة الثالثة في أقل من شهر

من المنازل الآيلة للسقوط

آثار الحريق داخل المنزل في النويدرات
آثار الحريق داخل المنزل في النويدرات

النويدرات - محمد الجدحفصي 

16 أبريل 2014

اندلع حريق مساء أمس الأول الثلثاء (15 أبريل/ نيسان 2014) في منزل عائلة بحرينية بقرية النويدرات، وتمكن أفراد العائلة من الخروج من المنزل قبل وصول آليات الإطفاء إلى الموقع، ولم تسجل أية إصابة بشرية فيه.

ويعتبر هذا الحريق هو الثالث من نوعه بالمنزل بأقل من شهر، وفي جميع الحالات تعود أسباب اندلاع الحريق لمشاكل كهربائية في المنزل، الذي تم بناؤه ضمن المنازل الآيلة للسقوط.

وعن التفاصيل، قال رئيس الجمعية الخيرية لقرية نويدرات، جعفر الهدي: «تقطن في المنزل عائلة بحرينية محدودة الدخل، كما أن الأبناء يعيشون في المنزل مع زوجاتهم وأولادهم، وهذا المنزل ضمن المنازل الآيلة للسقوط التي تم هدمها وإعادة بنائها من جديد».

وتابع «تعرض المنزل مؤخراً للحريق لثلاث مرات متتالية، مما أدى لتضرر المنزل وجميع محتويات العائلة من أجهزة وأثاث، ولقد قمنا في جمعية النويدرات بتوفير شقة للعائلة بالفترة الحالية، كما قمنا بمخاطبة المقاول الذي قام بتسليك الكهرباء للمنزل، وذلك للتحقيق حول أسباب الحريق الذي تعود أسباب اندلاعه في الثلاث مرات لمشاكل بالكهرباء. ومن جهة آخرى سنقوم بمخاطبة وزارة التنمية لتعويض العائلة لأنها محدودة الدخل، فضلاً أن جميع المحتويات بالمنزل تضررت بفعل الحريق».

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً