العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

الدوسري: قطاع الصيد أصبح أداةً لتدمير المخزون السمكي

صرح عميد الصيادين المحترفين رئيس الجمعية التعاونية وحيد الدوسري بأن قطاع الصيد اصبح أداةً لتدمير المخزون السمكي والروبيان لمملكة البحرين.

وأدان الدوسري، في بيان امس الثلثاء (15 ابريل/ نيسان 2014)، «المخالفات والتدمير وسوء الادارة والفساد الاداري السابق وكثرة الرخص والتوجيهات والضغوط على هذا القطاع باسلوب أو بآخر واستهداف بعض رموز الصيادين والشخصنة أمام مرى الجميع وإهدار المال العام وعدم صيانة (مراعاة) حظر الروبيان واستهداف القطاع وزرع الفتن فيه بأسلوب أو بآخر».

وقال ان هذا القطاع لا يتحمل ابداً كل هذا العدد والكمّ من الرخص حيث وصل الى (1680) رخصة تقريبا والقطاع لا يتحمل اكثر من (800) رخصة، ما يعني ان القطاع مضغوط بقوة وسوف ينهار اذا لم تكن هناك خطوات جادة ومشاورات مع أهل المهنة والجدية في اصلاح القطاع وليس البهرجة الاعلامية المعتمدة على إبر التخدير»، على ما عبّر.

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:06 ص

      وما هو تأثير الدفان يا سيد دوسري

      طبعا بعد عمليات الدفان التي طالت السواحل الشمالية الشرقية والشمالية الغربية اضافة الى الشواطئ القريبة من رأس البر وشفط الرمال من المناطق البحرية القريبة للسواحل أصبحت الثروة السمكية ميتة في البلاد ويأتي الحديث على الرخص الي يمتلكها الصيادون الفقراء هي من تدمر الثروة السمكية. يا سيد دوسري أتمنى منكم الاعتراف بهذه الأسباب لا سوق أسباب لقطع أرزاق الناس

اقرأ ايضاً