العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

ممثل «ثانية الوسطى» ينتقد تجاهل «الأوقاف» ترميم سور جامع

إياد محمد
إياد محمد

نقل عضو مجلس بلدي الوسطى إياد محمد، استياء أهالي منطقة إسكان عالي في مجمع 736 من تجاهل إدارة الأوقاف الجعفرية بشأن ترميم سور جامع الإمام الحسين (ع) الواقع بالمنطقة.

وأوضح أنه أرسل خطابين إلى إدارة الأوقاف الجعفرية يتضمنان ضرورة ترميم سور الجامع المتهالك، مشيراً إلى أن الخطاب الأول كان في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، والخطاب الثاني كان في شهر فبراير/ شباط 2014، ولم نحصل على تجاوب من قبل الإدارة حتى الآن.

وذكر محمد أن الأهالي أوصلوا قلقهم على حياة أبنائهم من خطورة السور المتهالك الذي يوشك على السقوط، وطالب إدارة الأوقاف بالسرعة في ترميم السور الذي لايزال ينتظر التجاوب الجدي، قبل أن تقع مشكلة لا سمح الله.

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:05 م

      {{{ كلمة حق }}}

      با سبحان سور .. وآيل للسقوط ... وخاص لمسجد ... الكل يتفرج وينطر الحكومه بترميمه .. وين راحت الايادي البيضاء الطالبه للاجر ... وين الاهالي ... وين تجار المنطقه ... لازم انتظر لي الحكومه ترممه .. صحيح هي ملزومه .. ولكن اذا متقاعسه في هذا الشي .. لازم انتظر لين اطيح السور .. اقولها بصراحه في هذه الاشياء وعند اهل السنه ماننتظر تتصدق علينه الاوقاف .. نقوم نحن المصلين بجمع التبرعات والقيام بأي شي طارئ يخص المسجد 000 وشكرااا

اقرأ ايضاً