العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

«البحرينية الكويتية للتأمين» تنوه بأهمية تأمين السفر

المنامة - البحرينية الكويتية للتأمين 

15 أبريل 2014

شددت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين على أهمية التأمين للسفر فبحسب قوانين الكثير من الدول الأوروبية، أصبح تأمين السفر شرطاً أساسياً للحصول على تأشيرة الدخول لهذه الدول باعتباره شيئاً ضرورياً لحماية المؤمن له من المخاطر المحتمل أن يتعرض لها أثناء سفره والتي قد تؤثر عليه وعلى موازنته.

وأوضح المدير العام للشركة البحرينية الكويتية للتأمين وليد محمود «وثيقة تأمين السفر العائلي ستخلق وعياً لدى المواطن البحريني بأهمية هذا النوع من التأمين لما تقدمه من حماية شاملة للعائلة من المخاطر المحدقة بالمؤمن له أثناء فترة سفره. كما قال بأننا في البحرينية الكويتية للتأمين دائماً نسعى لنكون متميزين في تقديم خدمات مميزة ومنتجات مبتكرة لتلبي احتياجات المؤمن له ليشعر براحة البال والطمأنينة».

وأضاف «تأمين السفر أصبح ضرورة، لما له من أهمية لتغطية أمور أساسية تمسّ راحة بال المسافرمثل النفقات الطبية الطارئة، فقدان أو تأخير الأمتعة، فقدان بطاقة الائتمان أو النقود، الحوادث الشخصية والمسؤلية المدنية» .

واختتم محمود «كثيراً من المسافرين أصبحوا يفضلون التأمين لسفرهم خصوصاً بعد وقوع الأزمات والكوارث المفاجئة خلال السنوات الماضية. كما أن متطلبات بعض سفارات الدول وبالخصوص الأوروبية لإصدار التأشيرة تشترط توافر تأمين السفر، ما أدى إلى زيادة الوعي بأهمية تأمين السفر وزيادة الطلب عليه من قبل المسافرين لأنه يشكل حماية لهم من مخاطر السفر».

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً