العدد 4238 - الإثنين 14 أبريل 2014م الموافق 14 جمادى الآخرة 1435هـ

«بنا» توقع مذكرة للتعاون الإعلامي مع وكالة «كازينفورم» الكازاخستانية

وقعت وكالة أنباء البحرين (بنا) يوم امس (الاثنين) مذكرة للتعاون الثنائي مع الوكالة الإعلامية العالمية «كازينفورم»، خدمة الأخبار الرئيسية لكازاخستان، وذلك في إطار رغبة الجانبين في التعاون في المجال الإعلامي وتبادل المواد والخدمات الإخبارية.

وجاء إبرام المذكرة التي وقعها القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند النعيمي مع مدير عام وكالة «كازينفورم»، دورين ديراوف، على هامش الزيارة التاريخية التي يقوم بها جلالة العاهل للعاصمة الكازاخستانية أستانا، وضمن المنتدى الاقتصادي الذي نظمته وزارة الصناعة والتجارة وفي إطار مساعي البلدين لتدعيم علاقاتهما لتشمل مختلف المجالات، ومنها المجال الإعلامي.

وتضمنت المذكرة التي لم تكن الأولى من نوعها التي تبرمها «بنا» مع وكالات الأنباء العالمية، عدة بنود تستهدف تعزيز وتطوير أطر التعاون الثنائي الشامل، خاصة في مجال تبادل المواد والخدمات الإعلامية والإخبارية.

وقد اتفق الطرفان على تنظيم الدورات التدريبية للإعلاميين التابعين لكل منهما بغرض الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تطوير مهاراتهم المهنية، والتبادل اليومي للمواد والأخبار الإعلامية باللغة الإنجليزية فيما يتعلق بأهم الأحداث والنشاطات الداخلية والخارجية لكل من البلدين، والتعاون والتواصل ضمن الأطر والمنظمات والاتحادات الإقليمية والعالمية التي يتمتع الطرفان بعضويتها.

العدد 4238 - الإثنين 14 أبريل 2014م الموافق 14 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً