العدد 4238 - الإثنين 14 أبريل 2014م الموافق 14 جمادى الآخرة 1435هـ

«الداخلية» تتخذ الإجراءات القانونية بحق 6 مشتبه بتورطهم في شغب وتخريب

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة بحق 6 من المشتبه بتورطهم في أحداث شغب وتخريب بمنطقة الديه.

وأوضح أن المديرية، قامت بإحالة المشتبه بهم، والذين هم في سن الأحداث، إلى النيابة العامة، بعد استكمال الإجراءات المقررة في هذا الشأن، حيث أمرت بإيداعهم مركز رعاية الأحداث.

وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أن ما نشرته إحدى الصحف المحلية اليوم (أمس) منسوباً إلى جمعية الوفاق من أن «عشرات الأطفال، مازالوا في السجون البحرينية» أمر لا يمت إلى الحقيقة بصلة وادعاء يحتاج إلى دليل، منوهاً إلى أنه على من يدعي الضرر، اللجوء إلى الجهات المعنية، وهناك آليات محددة ومعلومة للجميع يمكن من خلالها تقديم الشكاوى، سواء للنيابة العامة أو الأمانة العامة للتظلمات أو مراكز الشرطة.

العدد 4238 - الإثنين 14 أبريل 2014م الموافق 14 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:27 ص

      ولد الديره

      للمعلومه فقط الاطفال اعتقلو من طشان بعد ان كانو في نادي الشباب وبعد الانتهاء من اللعب هم واصدقائهم قامو بالاتصال باام ثلاثه من المعتقلين واتت لهم واخدت اصدقائهم معهم واادا بالدوريه في وجههم بالقرب من طشان وتم تحويلهم الى مركز الخميس واتهامهم بالتجمهر! 12 سنه و14! خافو الله لو ف مظاهرات معقوله بس من سيارتهم ماخدينهم وتتهمونهم بالتجمهر! وجهال او وراهم مدارس

اقرأ ايضاً