العدد 4237 - الأحد 13 أبريل 2014م الموافق 13 جمادى الآخرة 1435هـ

خالد بن عبدالله يطَّلع على الخطط المستقبلية للكلية الإيرلندية للجراحين

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بالمستوى المتقدم وبالإسهامات التي تضطلع بها الكلية الملكية الايرلندية للجراحين بعد مرور عشرة أعوام على تأسيسها واتخاذها من مملكة البحرين مقراً لها في المنطقة.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد) عدداً من مسئولي الكلية الملكية الايرلندية للجراحين، يتقدمهم رئيس الكلية باتريك برو، الذي يزور البلاد حالياً.

وأطَلع الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة خلال اللقاء على الخطط التي تعتزم الكلية تنفيذها خلال المستقبل القريب بمناسبة قرب حلول ذكرى تأسيسها العاشرة في مملكة البحرين، لافتاً إلى ما تقوم به الكلية من تطوير للعمل الطبي بشكل عام، الأمر الذي يساهم مباشرة في رفد سوق العمل للقطاعين التعليمي والطبي بأفضل الكوادر الوطنية وأكثرها كفاءة.

كما أثنى على ما تحقق خلال عقد من الزمن من إنجازات مشتركة بفضل السياسة الداعمة التي تنتهجها الحكومة والقائمة على تبني المشروعات ذات أفضل العوائد من ناحية تطوير رأس المال البشري الذي يعد أكثر الاستثمارات نجاحاً، علاوة على ما تتحلى به الكلية الملكية الايرلندية للجراحين من سمعة عالية تعززت بحرصها على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية ذات الخبرات المتنوعة، فضلاً عن توفير بيئة دراسية قادرة على تحقيق الانسجام لما يقارب من 40 جنسية منتسبة لهذه الكلية.

من جهته، وعد رئيس الكلية الملكية الايرلندية للجراحين باتريك برو بأن تشهد المرحلة المستقبلية طرح عدد من البرامج ذات المعايير العالية وفقاً لمدى ملاءمتها لسوق العمل المحلية، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات الرسمية ذات العلاقة.

العدد 4237 - الأحد 13 أبريل 2014م الموافق 13 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً