العدد 4237 - الأحد 13 أبريل 2014م الموافق 13 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس الوزراء يشيد بالمستوى المتميز للعلاقات بين البحرين والمملكة المتحدة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الأمير أندرو
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الأمير أندرو

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالمستوى المتميز للعلاقات الوطيدة بين البحرين والمملكة المتحدة، مؤكداً حرص البحرين على بناء علاقات وثيقة للتعاون بما يعود بالمصلحة المشتركة للبلدين الصديقين.

وأكد سموه أن العلاقات بين البحرين وبريطانيا علاقات متينة، وأن إمكانيات تطويرها في تقدم مستمر، مشيداً بدور الجالية البريطانية وإسهاماتها المتميزة في نهضة وتنمية البحرين.

وقال: «إن هناك اهتماماً وحرصاً مشتركاً من البلدين يتواصل عبر الأجيال لتدعيم وتوثيق أوجه التعاون بصورة بناءة ومثمرة وصولاً إلى ما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين».

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر القضيبية صباح أمس (الأحد) دوق يورك صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى البحرين، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون بين البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في إطار حرص البحرين على تعزيز وتطوير علاقاتها مع الدول الصديقة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن ما تتمتع به البحرين من دور حضاري ممتد عبر التاريخ، أسهم في تواصلها المستمر مع مختلف دول وشعوب العالم.

من جهته، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أندرو بما حققته البحرين من إنجازات حضارية وتنموية في كافة المجالات، منوهاً إلى ما يربط البحرين والمملكة المتحدة من علاقات متميزة يحرص الجانبان على تنميتها باستمرار، وقال: «إننا ننظر بكل تقدير إلى إنجازات البحرين على مختلف الأصعدة، ورغبتنا الأكيدة في أن نرى البحرين مزدهرة في جميع مناحي الحياة».

وأشار إلى ما تشهده البحرين من تحول حضاري يعد امتداداً لما عرفت به عبر التاريخ، ومواكبتها لروح العصر، وهو ما ينعكس على ما تشهده من نهضة وتطور يشهدهما ويعجب بهما كل من يزور البحرين.

العدد 4237 - الأحد 13 أبريل 2014م الموافق 13 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً