العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

حلبة البحرين الدولية تشيد بجهود الأشغال في مشروع الإضاءة

أشادت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بجهود وزارة الأشغال المبذولة في دعمها مشروع نظام الإضاءة الدائم الذي أستحدث مؤخرا بحلبة البحرين لأنطلاق أول سباق ليلي في مملكة البحرين وذلك احتفالا بالذكرى العاشرة لاستضافتنا لسباقات الفورمولا وان.

وقدمت حلبة البحرين الدولية شكرها وتقديرها لوزارة الأشغال على دعمهم وانجازهم للمشروع في وقت قياسي جدا، وعلى رأسهم وزير الأشغال عصام عبدالله خلف لجهوده المبذولة في نجاح مشروع الإضاءة.

وهذا المشروع طموح بشكل كبير فالنظام الجديد مكون من ما يزيد على 500 كم من كابلات الكهرباء، 495 أعمدة إنارة والتي يتراوح ارتفاعها من 10 أمتار وحتى 45 متر، وحمل أكثر من 4500 من طاقة الإنارة اللازمة لتوفير مستويات الإضاءة المطلوبة للبث التلفزيوني عالي الوضوح.

كما شملت التطورات الأخرى المخطط لها وأبرزها كذلك ترقية نظام الإضاءة بنظام إضاءة فني جديد بالعديد من المناطق في الحلبة كالمنطقة الترفيهية وذلك لدعم المشهد البصري للسباق الليلي.

وأنطلق مؤخرا في مطلع أبريل الجاري سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 والذي انطلق كأول سباق ليلي في مملكة البحرين وذلك احتفالا بالذكرى العاشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا وان، والذي نجح نجاحا باهرا على جميع الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً