العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

بابكو يواجه يوسف بن أحمد كانو في دوري الشركات الكروي

الرفاع – ملعب نادي ألبا 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتتح غدا مباريات الأسبوع الرابع لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم "33". بلقاء يجمع بين بابكو ويوسف أحمد كانو في تمام الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مباراة يتطلع فيه فريق بابكو للانتصار الثالث على التوالي وتحقيق ثلاث نقاط مهمة تضاف لرصيده الحالي بـ 6 نقاط، من أجل مزاحمة فريق استثمارات الزياني على الصدارة، وهو يعول على خبرة لاعبيه وإمكانياتهم من أجل تحقيق الفوز الذي يبقيه منافساً قوياً على لقب المسابقة، ويدرك ان الخسارة أو التعادل تصب ولو بشكل نسبي من مهمة المنافسة على اللقب.

في الطرف المقابل فريق يوسف  أحمد كانو يدخل اللقاء بنقطة واحدة في رصيده من ثلاثة لقاءاته سابقة، يتطلع إلى تقديم مستوى طيب في اللقاء خصوصاً وان الفريق يشهد تطور ملحوظ من جولة إلى جولة أخرى، وهو يعول على حماس لاعبيه الشبان في تقديم مواجهة قوية وندية، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تعطيه دفعة قوية للأسابيع المقبلة.

من جهة أخرى منحت "جائزة العمران للاستشارات الهندسية" في الأسبوع الثالث إلى كلاً من حارس فريق بابكو حسين طوق، ولاعب فريق الكهرماء حمد مرزوق، ولاعب فريق استثمارات الزياني حسن خميس. وقام بتكريم اللاعبين أحمد مازن العمران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً