العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

غدا ... إفتتاح بطولة BBK السادسة للفرق للسنوكر

المنامة – بنك البحرين والكويت 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري، تنطلق غدا وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بطولة BBK السادسة للفرق والتي سوف تقام فعالياتها على طاولات نادي بابكو بعوالي، وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر المقبل.

وقد وزعت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعبين المشاركين في البطولة إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى أربع فرق وكل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين حيث جاء التوزيع على النحو التالي.

الفريق الأول ويتكون من سلمان تقى و عبدالرحمن محمد و محسن محمد أما الفريق الثاني فيضم كل من بدر ابراهيم و احمد الماجد و محمد جواد و الفريق الثالث من اللاعبين يوسف المناعى و وليد بوجيرى و ابراهيم شريف وآخر فريق في المجموعة يضم كل من سام معروف و عبدالكريم بوجيرى و محمود عمازى أما المجموعة فتضم الفريق المكون من عبدالرحمن سيف و احمد عقيل و يوسف بشيروالفريق الثاني يضم على العالى و على جناحى و احمد الشيخ و الفريق الثالث من سعد البنخليل و يوسف العوضى و سلمان داوود وأخيراً الفريق المكون من مهند الأنصارى و احمد نور و امتياز على.

هذا وتلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدروي من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعب هذا الدور بطرقة المقص حيث يلاقي الأول من المجموعة الأول الفريق الثاني في المجموعة الثانية وفي اللقاء الثاني من هذا الدور يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية والفائزين في نصف النهائي سيلعبان على كأس البطولة أما الخاسران فسوف يحصلان على جائزة المركز الثالث من دون ان يلعبا.

وسيحصل الفريق الفائز بهذه البطولة على كأس البطولة و كؤوس تذكارية بالإضافة الى جوائز نقدية ثمينه أما جوائز المركز الثاني والثالث و الرابع فسوف تكون نقديه فقط.

هذا وتود اللجنة المنظمة للبطولة لفت عناية اللاعبين المشاركين وذلك بالتقيد بمواعيد الجدول المعد لهذه البطولة راجية من جميع الأعضاء الإلتزام بالقواعد والأنظمة أثناء سير المباريات وذلك ليتسنى للجميع التركيز والإستمتاع بهذه البطولة. هذا وكان بطل النسخة الرابعة لهذه البطولة الفريق المكون من خالد العزرى و عبدالرحمن محمد و احمد نور.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس النادي يعقوب الشهابي بخالص شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجير على الدعم السخي والمتواصل للنادي متمنياً لإدارة البنك كل النجاح والإزدهار في أعمالهم الحالية والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً