العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

حميدان يستعرض آلية معالجة ملف المفصولين مع «الخالدية الشبابية»

حميدان خلال لقائه وفد الجمعية
حميدان خلال لقائه وفد الجمعية

استعرض وزير العمل جميل حميدان مع رئيس الجمعية الخالدية الشبابية أحمد يوسف عبدالملك وعدد من أعضاء الجمعية، الآلية التي اعتمدتها وزارة العمل في معالجة ملف المفصولين عن العمل على خلفية الأحداث المؤسفة التي مرت بها البلاد خلال العام 2011، والقائمة على التوافق الوطني الممثلة في أطراف الإنتاج الثلاثة.

وأكد حميدان استمرار وزارة العمل في إطلاق العديد من المبادرات الموجهة للشباب البحريني من خلال مشاريع التوظيف التي توفر الكثير من المزايا والحوافز المشجعة، فضلاً عن برامج التدريب المتنوعة التي تصقل المهارات المهنية والفنية لديهم تمهيداً لإدماجهم في سوق العمل بمنشآت القطاع الخاص.

وتلقى الوزير التهنئة من الجمعية بمناسبة الإنجاز الذي حققته مملكة البحرين بشطب منظمة العمل الدولية للدعوى المرفوعة ضد مملكة البحرين، وذلك على إثر الاتفاق النهائي بين أطراف الإنتاج الثلاثة لغلق ملف المفصولين عن العمل بسبب الأحداث المؤسفة التي مرت بها مملكة البحرين، وتطلع رئيس الجمعية إلى الاستفادة مجتمعياً من هذه التجربة في معالجة كل ما يعترض مسيرة العمل الوطني، منوهاً بجهود وزارة العمل في مجال تطوير الموارد البشرية الوطنية وتنفيذها للعديد من مشاريع وبرامج التوظيف للشباب الباحث عن عمل.

العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:42 م

      مفصولة سابقة

      ترجيع المفصولين حق والحق الاكبر ارجاع كرامتهم وحقوقهم فقد تأجلت احلامهم واحلام عوائلهم فيجب متابعة شؤؤنهم بعد ارجاعهم ....فما زال الكثير منهم من رجعو ينغص عليهم في العيش وتكاد لهم الدسائس والمكائد ليتم فصلهم مرة اخرى ... فما زال الحاقدون في اماكنهم ولم تتم محاسبتهم،،، ولم رتدعو وازالو يمارسون الفساد،،، يعني تيتي تيتي

اقرأ ايضاً