العدد 4234 - الخميس 10 أبريل 2014م الموافق 10 جمادى الآخرة 1435هـ

تأييد حبس أب وابنه على خلفية عمولات بيع وخلافات عائلية

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية تغريم بحريني وابنه اعتديا على سلامة جسم بعضهما وأتلف الأب سيارة ابنه خلال المشاجرة بسبب خلاف على عمولات بيع وشراء سيارات وخلافات عائلية أخرى.

أسندت النيابة للأب والابن أنهما اعتديا على سلامة جسم بعضهما ولم يفضِ الاعتداء إلى عجزهما أو مرضهما مدة تزيد عن 20 يوما، وأسندت للأب تهمة إتلاف سيارة المجني عليه، وقضت محكمة أول درجة بتغريم الابن 100 دينار والأب 20 دينارا عن تهمة الاعتداء و30 دينارا عن الإتلاف.

وتتمثل تفاصيل القضية ان شابا بحرينيا «27 عاما» أبلغ الشرطة بأنه يعمل مع والده في بيع وشراء السيارات، وفي يوم الواقعة طلب منه تسليمه مستحقاته من عمولات فرفض الأب، فطلب منه أن يعطيه وأشقائه «عيدية» ومصروفا كما يعطي أبناء زوجته الجديدة، وهنا ثار الأب وقام بلكمه على وجهه، فدفعه الابن وهرب، لكن الأب «58 عاما» توجه إلى الكراج وسحب قطعة حديدا وتسلق سور البيت وقام بإلقائها على سيارة الابن الذي كان يحاول الهرب وهو ما تسبب بتلفيات في سقف سيارته.

العدد 4234 - الخميس 10 أبريل 2014م الموافق 10 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:41 ص

      يجب ان يحبس الاب فقط

      الولد لم يخطئ بل الاب المزواج تارسيين مخه وطاير ؟!... هذه محاولة قتل يجب ان يجررم الاب

    • زائر 4 زائر 2 | 3:09 ص

      اتفق معك

      الأب هو من تجنى على الأبن, و هو من بادر بالضرب اولا, اما الأبن فقد دفع والدة و هرب ربما خوفا من تصرفاته اذا غضب, و اكيد الأبن له سابقة اخرى معه من ما دفعه للهروب. و تصرفات الأب صراحة مثل تسلق السور و رمي حديد على ابنه لمحاولة ايقافه. هل يعقل ان رجل تقريبا في الستين من عمره يتصرف هكذا. اكيد يجب ان يحبس و يؤدب ايضا.

    • زائر 1 | 10:55 م

      خوش تربية

      خوش عائلة وخوش تربية

اقرأ ايضاً