العدد 4234 - الخميس 10 أبريل 2014م الموافق 10 جمادى الآخرة 1435هـ

ولي العهد يشيد بتطور العلاقات البحرينية الفرنسية بالقطاعات الاقتصادية والمالية

سمو ولي العهد ملتقياً الين بابياس
سمو ولي العهد ملتقياً الين بابياس

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتطور العلاقات البحرينية الفرنسية في مختلف القطاعات خاصة ما يتصل منها بالقطاعات الاقتصادية والمالية والمصرفية، مشيراً إلى أن بنك بي إن باريبا يعتبر إحدى المؤسسات الفرنسية التي أكدت مكانتها بين مختلف المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البلاد منذ سنوات طويلة.

وأكد لدى لقاء سموه أمس (الخميس) في قصر الرفاع بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة مع نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك بي. إن. بي. باريبا، الين بابياس، يرافقه محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، أن تميز العلاقات الفرنسية وروابطها الراسخة في إطار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تدفع نحو المزيد من التنسيق والتعاون الوثيق والعمل المتواصل لتعزيز أسس هذه العلاقات.

وقال: «إن التركيز على متابعة جهود ومساعي البناء والنمو بهمة وإقدام لضخ المزيد من القوة والصلابة في البنى الاقتصادية هو رؤية يعززها التفاؤل بما تشهده المرحلة الحالية من مشاريع واستراتيجيات متعددة المسارات، ما يرفد التنمية الاقتصادية ويعزز نشاطها ويجذب الاستثمار فيها». ورحب سموه باهتمام وتطلع البنك بالاستمرار في توسعة نطاق أنشطته وعملياته في المملكة، مع التأكيد على تقديم الدعم اللازم لذلك إلى جانب مع ما يتوافر في مملكة البحرين من لوائح وتنظيمات تدعم وتشجع نمو القطاعات الاقتصادية والمالية والمصرفية والكوادر البشرية المؤهلة التي تفخر بها المملكة.

من جهته، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس صيرفة الشركات والاستثمار في بنك بي. إن. بي. باريبا عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الدعم الذي تلقاه المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البحرين، مشيداً بدور مصرف البحرين المركزي في هذا المجال. وأكد أهمية موقع مملكة البحرين بالنسبة للبنك وعملياته وما هو مقبل عليه من توسع في الأنشطة.

العدد 4234 - الخميس 10 أبريل 2014م الموافق 10 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً