العدد 4233 - الأربعاء 09 أبريل 2014م الموافق 09 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس الوزراء ينوه بمكانة بنك بي ان بي باريبا

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس الشركات في بنك بي إن بي باريبا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس الشركات في بنك بي إن بي باريبا

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالمكانة التي يتبوأها بنك بي إن بي باريبا عالمياً كواحد من المؤسسات المالية والمصرفية التي لها حضورها المميز في المشهد المالي العالمي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر القضيبية صباح أمس (الأربعاء) رئيس الشركات والبنوك الاستثمارية عضو اللجنة التنفيذية في بنك بي ان بي باريبا الين بابياس.

وأعرب سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، عن تقدير سموه لدور بنك بي ان بي باريبا في دعم القطاع المصرفي في البلاد، وإسناد العلاقات البحرينية الفرنسية في المجالات الاقتصادية عامة والمصرفية والمالية بشكل خاص، مثنياً سموه على إسهامات هذا البنك العريق في توفير فرص التدريب والتوظيف أمام المواطنين.

واستعرض سمو رئيس الوزراء مع رئيس الشركات والبنوك الاستثمارية وعضو اللجنة التنفيذية في بنك بي إن بي باريبا لأنشطة البنك في مملكة البحرين وبرامجه وتوجهاته الحالية والمستقبلية، وفي هذا الصدد نوه سموه بالحرص الذي تبديه إدارة البنك على التطوير المستمر لأنشطتها في البحرين.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الحكومة مستمرة في توجهاتها الداعمة للقطاع المالي والمصرفي ليكون أحد العناصر الرئيسية في دفع النشاط الاقتصادي.

من جهته، أشاد رئيس الشركات والبنوك الاستثمارية وعضو اللجنة التنفيذية في بنك بي ان بي باريبا بما تقدمه الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء من تسهيلات وما تتمتع به مملكة البحرين من تشريعات وأنظمة مالية ومصرفية تدعم العمل المصرفي العالمي وتساعد البحرين على احتضان واستقطاب كبريات المؤسسات المصرفية، منوهاً بالبيئة الاقتصادية والاستثمارية المحفزة التي توفرها مملكة البحرين، وبالمقومات التي تمتلكها البحرين والتي ساهمت في جعل البحرين منطلقاً للأعمال الاستثمارية والمصرفية في المنطقة.

العدد 4233 - الأربعاء 09 أبريل 2014م الموافق 09 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً