العدد 4233 - الأربعاء 09 أبريل 2014م الموافق 09 جمادى الآخرة 1435هـ

إرجاء قضية اعتداء على عرض فتاة في الخامسة عشرة برضاها حتى 1 سبتمبر

أرجات المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي حمد السويدي، وأمانة سر ناصر الحايكي، قضية شاب بحريني (26 عاماً) متهم بالاعتداء على عرض فتاة في الخامسة عشرة برضاها، حتى (1 سبتمبر/ أيلول 2014) للمرافعة.

وتشير التفاصيل إلى ورود بلاغ إلى مركز الشرطة من والدتها، تفيد فيه بأن شابّاً اعتدى على عرض ابنتها عدة مرات في أماكن مختلفة.

واعترفت الفتاة أمام النيابة أنها كانت أخذت من صديقتها في المدرسة رقمَ المتهم، بعد أن أخبرتها أنه كان صديقها لكنهما افترقا، وامتدحته الفتاة كثيراً.

وبشأن تفاصيل الواقعة بحسب المجني عليها، أنها اتصلت للمتهم وأخبرته بأن والدها متوفٍّ، وأن أمها متزوجة من آخر، لكن زوجها لا يقيم معهم في البيت، ودارت بينهما على الهاتف و «الواتس آب» حوارات ساخنة، انتهت بأن طلبت منه الحضور إلى بيتها في يوم معين، لأن والدتها ستخرج مع زوجها، وأخبرته أنها ستدخله إلى البيت من نافذة المطبخ. وفي الموعد المحدد، حضر الشاب بسيارة مغطاة بـ «الرايبون»، واتصل بها، ولما طلبت منه الدخول رفض، وطلب منها النزول إليه في السيارة، فخرجت من البيت من نافذة المطبخ، وركبت معه السيارة، حيث قام بمواقعتها.

واعترفت الفتاة بأنها التقت به مرة أخرى بيوم عيد الأضحى الماضي على إحدى شواطئ البلاد، وكرَّروا الفعل ذاته عدة مرات في أكثر من يوم.

وبيّنت أنها بيوم اكتشاف أمرها عندما حضر المتهم لها وقت الذهاب إلى المدرسة، وتركها في موعد الانصراف، وعندما لاحظت المدرسة أنها قد حضرت لحظة انتهاء الدوام، قامت بالاتصال بوالدتها. اعترف المتهم بأن الفتاة هي التي اتصلت به، وأنها كانت تتحدث معه بحوارات ساخنة ومثيرة، وأنها أخبرته بأنها تنتمي لعائلة متحرّرة، وطلبت منه أن يحضر إلى البيت ليتأكد من ذلك، وأكد أن كل ما دار بينهما كان برضاها وبتشجيع منها.

العدد 4233 - الأربعاء 09 أبريل 2014م الموافق 09 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:04 م

      تبينو في دعائكم

      بناته مالهم دخل قد تكون امهم مؤمنه فليس من العدل ندعي بهكذا دعوة يكفي

    • زائر 3 | 12:03 م

      الانصاف

      اللعنة عليهما كلاهما ليش التحيز كلاهما مذنب وبعدين مافي شي اسمه سذاجه السذاجه ان لايطبق الشرع فيهم

    • زائر 2 | 2:35 ص

      ربي يبتليه في عرضه

      ربي يبتليه في عرضه وينكوي بنار الغدر والخبث الا لعنة الله على الظالمين

    • زائر 1 | 2:17 ص

      يااارب

      تعطيه فى بنااااته
      عشان بس يتعظ وجان زين يتعظ

اقرأ ايضاً