العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

إصابة آسيوي بتدهور شاحنة بنفق أم الحصم و«الداخلية» تعزو الحادث للسرعة

مبنى الكهرباء المجاور تضرر من الحادث
مبنى الكهرباء المجاور تضرر من الحادث

تعرض سائق آسيوي صباح يوم امس الثلثاء (8 أبريل/ نيسان 2014) لإصابات متفرقة إثر تدهور الشاحنة التي يقودها بالقرب من نفق منطقة ام الحصم، وقد أدى الحادث إلى ازدحام شديد بعد انحشار الشاحنة داخل النفق قبل أن تتولى رافعة ضخمة إزاحتها وتحريكها من وسط الشارع.

وجاء في التفاصيل أن الآسيوي كان يقود الشاحنة من ناحية جسر سترة عندما فقد السيطرة على قيادتها بينما كان متجهاً ناحية منطقة ام الحصم قبل أن ينحرف ويصدم جداراً أسمنتيّاً وأدى ذلك إلى التفاف الشاحنة ما أسفر عن انحشارها داخل النفق، وأصيب الآسيوي إثر ذلك بإصابات متفرقة وتم نقله بواسطة الاسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبدأت الادارة العامة للمرور تحقيقاً في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

من جهته، صرح مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بأن دوريات شرطة المرور، باشرت اليوم (أمس) حادثاً مروريّاً، تمثل في سقوط شاحنة من المستوى الأرضي لتقاطع أم الحصم في النفق على شارع الشيخ عيسى بن سلمان باتجاه المنامة.

وأوضح أن سائق الشاحنة كان قادماً من جسر سترة، للانعطاف يميناً إلى تقاطع ميناء سلمان، وبسبب تجاوز السرعة المقررة قانوناً وعدم الانتباه وأخذ الحيطة والحذر، فقد السيطرة على الشاحنة ما أدى إلى اصطدامها بجدار مبنى الكهرباء الموجود يمين تقاطع أم الحصم، ثم الاصطدام بالحاجز الحديد وسقوط الشاحنة في النفق.

وأهاب مدير عام الإدارة العامة للمرور بسائقي السيارات، الالتزام بالسرعة القانونية المحددة والتقيد بالعلامات المرورية الإرشادية في هذا الشأن وذلك حفاظاً على أرواحهم وسلامتهم.

الشاحنة سقطت في النفق جراء فقدان السائق السيطرة عليها
الشاحنة سقطت في النفق جراء فقدان السائق السيطرة عليها

العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:56 ص

      البحرين كلشي بفلووس

      انا اعمل في شركة ولاحظت شي بالهنود اكثرهم سكارى وبعضهم يحضرون العمل وريحه الخمر فايحه منهم
      ما نقول الا المشتكى لله

    • زائر 2 | 1:35 ص

      اقتراح بسيط

      اثناء سفري الى دولة الإمارات العربية لاحظت شي ان الشوارع اربع مسارات وفي مسار محدد للشاحنات وهو اقصى اليمين ويمنع التجاوز نهاياا وفي فترة الدروة من 6:30 الى 8 يتم ايقافهم وايضاء في تمام الساعه 12:30 الى 2 الظهر ليش البحرين ما تصير نفسها

    • زائر 1 | 11:45 م

      الوقت

      بادرت ادارة المرور بمنع سواق الشاحنات الثقيله من التواجد في الطرقات في الفتره الصباحيه... اتوقع ان مبرر السرعه هنا حتى يتسنى للسائق الوصول الى موقع عمله قبل الوقت المقرر للمنع . اقترح المنع الكلي في الفترة الصباحيه خصوصا بان هؤلاء العمال غير متعلمين ولا يحسنوا السياقه اصلا!

اقرأ ايضاً