العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

قرينة العاهل تبحث مع وزيري «شئون الدفاع» و«الداخلية» ترتيبات يوم المرأة البحرينية

الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لدى استقبالها وزير الدولة لشئون الداخلية
الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لدى استقبالها وزير الدولة لشئون الداخلية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 أبريل 2014

بحثت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة مع وزير الدولة لشئون الدفاع الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الدولة لشئون الداخلية اللواء عادل الفاضل ترتيبات يوم المرأة البحرينية.

جاء ذلك خلال لقاء صباح أمس (الثلثاء) بمقر المجلس الأعلى للمرأة، حيث قالت سموها: «إن مناسبة يوم المرأة البحرينية من المبادرات التي تهدف لابراز وتوثيق منجزات المرأة البحرينية وما تحقق لها من مكتسبات بدعم من الإرادة السياسية في ظل المشروع الاصلاحي الديمقراطي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».

وأشادت صاحبة السمو الملكي بما حققته المرأة البحرينية على مدى 40 عاماً من إنجاز في السلك العسكري بمختلف قطاعاته الخدمية والمتنوعة يعكس كفاءة المرأة البحرينية وقدرتها على الدخول في مجالات العمل كافة ومساهمتها الفاعلة في مسيرة البناء الوطني.

وأوضحت قرينة العاهل أن تخصيص يوم المرأة البحرينية 2014 للاحتفاء بإنجازات المرأة البحرينية في المجال العسكري يأتي في ظل الرعاية والاهتمام الذي تقدمه الدولة للمرأة في جميع المجالات.

وذكرت صاحبة السمو الملكي ان يوم المرأة البحرينية 2014 مناسبة تهدف إلى الاحتفاء بالمرأة البحرينية في مجال الشرطة النسائية وإبراز وتوثيق جهودها اللافتة في قطاعاتها المختلفة، مشيرة سموها إلى أن مشاركة المرأة في الشرطة النسائية بوزارة الداخلية بدأت منذ عام 1970 ووصلت اليوم إلى أعلى المناصب وتمتلك الخبرة التي صقلتها بالتدريب المتواصل واستطاعت نقل هذه الخبرات إلى دول الخليج الشقيقة.

العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً