العدد 4231 - الإثنين 07 أبريل 2014م الموافق 07 جمادى الآخرة 1435هـ

رجب: أؤيد تشكيل لجنة تحقيق في حريق «مبنى الإعلام»... وسأتعاون مع النواب

رئيس مجلس النواب مستقبلا وزيرة الدولة لشئون الإعلام
رئيس مجلس النواب مستقبلا وزيرة الدولة لشئون الإعلام

قالت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة، سميرة رجب، إنها «تؤيد» تشكيل لجنة تحقيق برلمانية؛ لكشف ملابسات الحريق الذي شب في أحد مباني هيئة شئون الإعلام قبل نحو أسبوعين، مؤكدة أنها ستتعاون مع أعضاء مجلس النواب في اللجنة.

وأوضحت الوزيرة رجب، في تصريح لتلفزيون البحرين بعد لقائها رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، يوم أمس الاثنين (7 أبريل/ نيسان 2014)، أنها التقت بالظهراني لمناقشة ما طُرح في جلسة النواب يوم الثلثاء الماضي، بشأن الاتهامات التي وجهت ضدها من صحيفة محلية، على خلفية الحريق المذكور.

وعبرت عن تأييدها لتشكيل لجنة التحقيق، معتبرة أن ذلك من صلب عمل مجلس النواب، في مراقبة عمل الجهات الحكومية. وبيّنت أن أوراقنا جاهزة، وسنتعاون مع النواب».

وأشارت إلى أنها تقدمت بطلب رسمي لرئيس مجلس الوزراء، في جلسة مجلس الوزراء يوم أمس الأول (الأحد)؛ لتشكيل لجنة تحقيق في الاتهامات التي وجهت ضد وزيرة الدولة لشئون الإعلام، وأن هذا الطلب حظي بموافقة المجلس، مشيرة إلى أن لجنة الشئون التشريعية والقانونية الوزارية ستتولى هذه العملية.

واستبعدت الوزيرة رجب أن يتعارض عمل اللجنة مع لجنة التحقيق البرلمانية.

وفي تصريح رسمي من مجلس النواب، قال المجلس إن رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني استقبل بمكتبه وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب.

وجاء في التصريح أنه «خلال اللقاء تباحث الطرفان عدداً من المواضيع المتعلقة بالشأن الإعلامي وتبادل التعاون المشترك في المجالات الإعلامية والبرامج الهادفة للتواصل بين المجلس النيابي والمواطنين، وقد حضر اللقاء رئيس هيئة شئون الإعلام علي الرميحي».

العدد 4231 - الإثنين 07 أبريل 2014م الموافق 07 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:27 م

      تناقض

      حق شنو لجنة تحقيق في البرلمان وسعادة الوزيرة تقول الحريق بسيط لا يوجد خسائر يعني لازم نوابنا الأفاضل عن متابعة هموم المواطنين !!!!!

    • زائر 6 | 5:30 ص

      خطوة مهمة

      نتمنى فعلا الوصول لحقيقة هذا الاتهام واطلاعه للرأي العام ولله يبارك في مساعيك.ما ضاع حق وراه مطالب.و اسلوب هجوم الصحيفة على هرم الإعلام في الدولة ليس مقبول والموضوع يحتاج الى وضع حدصريح وعلني

    • زائر 4 | 2:14 ص

      و الله عيب على جريدة محلية تهاجم الوزيرة بكل قوة اين الاحترام ، انظرو الى الصحيفة المحترمه الوسط تعمل بمهنيه

      نحن نرى الجريدة المحترمة الوسط تنشر الاخبار بحيادية ووسطية لا تجعل السبب او المسبب يزعلون تنشر كما وصل وتحقق لنشر الخير ليس مشحنات مفتعله من صحيفة محلية وزميلة تريد تشغل الناس والساسه عن الاهم والمهم تريد بس تعكر الاجواء بسبب تماس كهربائي في غرفة صغيره او كبيره ماذا يدخل في جيب المواطن ان المواطن يريد يعيش يريد راتب قطاع العام تنتظر زيادة والخاص كذالك ان التجربه السعودية ممتازة رفعة الحد الادنى في قطاع الخاص 450مع ألزام كل الشركات تأمين صحي لكل مواطن يعمل معهم،الانسان يفكر في لقمه عيش كريم

    • زائر 3 | 1:42 ص

      خوش نظر

      يعني زور غصب تبون تتهمون أحد بسالفة الحريق ؟ بدل هذا لمطاحن والاتهامات شفنا الداخلية تعلن عن القبض على المتهمين بدليل طبقة من إنعال يالله ورينا شطارتهم وخلها تكشف عن مفتعلي الحريق .

اقرأ ايضاً