العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ

الكعبي يستعرض مع رؤساء المجالس البلدية مجريات التحضير لأسبوع العمل البلدي

الوزير الكعبي مجتمعاً مع رؤساء المجالس البلدية
الوزير الكعبي مجتمعاً مع رؤساء المجالس البلدية

استعرضت اللجنة التنسيقية مع رؤساء المجالس البلدية سير العمل في التحضير والاعداد لأسبوع العمل البلدي (إنماء وتنمية) والذي سيتم تنظيمه تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، إذ سيتم خلاله استعراض جهود وإنجازات المجالس البلدية لخدمة المواطن والمجتمع كأحد روافد المشروع الوطني لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الشهري برئاسة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي وبحضور عدد من مسئولي الوزارة في مبنى ديوان شئون البلديات.

وبهذه المناسبة صرح الكعبي بأن الاجتماع استعرض سير العمل في المشاريع البلدية التنموية التي تم رفعها من قبل المجالس البلدية وفقا لخططها البلدية المحلية والتي تعتبر اساسا لاستراتيجية عمل الوزارة.

وأضاف الوزير أن المجالس البلدية رفعت مجموعة من المشاريع التنموية ومنها إنشاء الحدائق والمنتزهات والأسواق ومضامير المشي والساحات الشعبية، وقد تم إطلاع المجالس البلدية على المراحل التي وصل إليها كل مشروع من هذه المشاريع.

يذكر أن اللجنة التنسيقية العليا بين المجالس البلدية والجهات الخدمية شكلت بموجب قرار سمو رئيس الوزراء رقم (17) لسنة 2009 وهي تهدف إلى تحقيق المواءمة بين خطط المجالس البلدية وبرامج الوزارات الخدمية وفقا لأحكام قانون البلديات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (35) لسنة 2001 ولائحته التنفيذية.

العدد 4230 - الأحد 06 أبريل 2014م الموافق 06 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:41 ص

      إلى متى سيتم إعتماد الهيكل الوظيفي ؟؟

      سؤالي إلى وزير البلديات والتخطيط العمراني إلى متى سننتظر لإعتماد الهيكل الوظيفي للبلديات الخمس وبالذات بلدية المنطقة الوسطى ؟؟ فقد توقف الهيكل منذ منتصف 2012م وإلى يومنا هذا يقال بأنه قريب .. منذ ديسمبر 2013م والتصريحات بان إعتماد الهيكل قريب!! لأن تقرير الرقابة أنتقدتهم فقط .. وإلى يومنا هذا لم يتم إعتماد الهيكل وترقياتنا متوقفه منذ ثلاث سنوات بسبب الهيكل, تنمنى إعتماده قبل أسبوع العمل البلدي لتم الإعلان عنه في أسبوع العمل البلدي كما اعتمد هيكل المجالس السنة الماضية

    • زائر 5 | 2:45 ص

      تابع...

      وكل ذلك من أجل شخص واحد يسكن بالطريق على معرفة شخصية بالمهندسة ببلدية عالي المسئولة عن المنطقة!!! هذه المهندسة تركت كل الطرق والشوارع المهملة والتي بحاجة فعلا للأهتمام وركزت على هذا الشارع دون غيره بإصدار امر إزالة الأشجار ووضع أعمدة إنارة!!! ارجو نشر الموضوع ليعلم الجميع بالتلاعب وبمايحدث تحت مسمى المصلحة العامة وماهو الا مصلحة خاصة.... حسبنا الله ونعم الوكيل ارجو النشر يا الوسط ولكم جزيل الشكر

    • زائر 4 | 2:42 ص

      ارجو ان يصل هذا التعليق لسعادة الوزير ليسمع ويرى مايحدث

      عمدت بلدية المحافظة الوسطى - عالي إلى إزالة جميع الاشجار والارصفة المحاذية لمنازلنا نحن ساكني الطريق 2901 بالرفاع الشرقي وبشكل استفزازي دون موافقة اصحاب المنازل ودون ان تكون هذه الاشجار عائقا بالشارع فنحن حريصين على تقليمها والاهتمام بها .. حتى النخيل تم إزالتها يتبع...

    • زائر 3 | 2:18 ص

      الانصاف في العمل

      انا شاب بحريني كنت اعمل في البلديه من 1997 و ثم جائت المشاكل في البحرين وتقلت في السجن مدة شهر و ثم رجعت العمل و ثم اتفاجت بتسريحي من العمل و بدون سبب وثم حاولت ان ارجع العمل دون فائده.

    • زائر 2 | 1:56 ص

      الله يعينكم علية

      كله كم شهر انشاء الله ويتم التغير الوزاري وترتاحون

    • زائر 1 | 1:55 ص

      استعراض!!!!!

      الأخ داخل مصارعه؟ استعراض مره وحده!! ليش ماتستعرض يوم غيرت مسميات الموظفين ونزلت الأسقف الوظيفية لعدد كبير من موظفين الوزاره وبالأخص موظفين الشمالية وحرمتهم من الدرجات والحوافز في عام 2011؟ وبالتعاون مع مدير الموارد آنذاك ورئيسة قسم التدريب والي هذا اليوم لم يتم تعديل وضعهم بسبب الحقد والطائفية الموجوده لديكم لذا ياليت انك تستعرض انك قمت بفعلتك التي لن ينساها لك الموظفين الفقراء والتي ستحاسب عليها في الدنيا والآخرة انشاء الله

اقرأ ايضاً